أخبار ساخنة

Gigabyte تجعل أخيرًا بطاقة الرسوميات الخارجية عملية وبأسعار معقولة



لسنوات عديدة كانت عقبة الاتصال تواجه المُصنعين فيما يخص بطاقات الرسوميات الخارجية، فلم يكن هناك أي شيء يمكن أن يحمل ما يكفي من البيانات بين بطاقة الرسوميات والكمبيوتر المحمول، لكن الآن وبفضل منافذ Thunderbolt 3 ومنافذ USB-C فإن هذه المشكلة انتهت.العقبة الأخرى التى كانت تواجه بطاقات الرسوميات هي نقطة السعر، لكن شركة Gigabyte استطاعت أيضًا التغلب عليها أخيرًا.

gigabyte may have finally made an external graphics


اعلان





شركة Gigabyte قامت بعرض صندوق ألعاب GTX 1070 الذي يتم توصيله بأجهزة الكمبيوتر المحمولة في مؤتمر Computex لهذا العام، وببطاقة رسوميات خارجية متصلة عن طريق كابل USB-C، ويتم نزعها وتوصيلها لتعمل بكل سهولة. ويحتوي الصندوق أيضًا على بطارية بقدرة 400 وات يمكنها أن تقوم بشحن جهاز الكمبيوتر المحمول أو غيره من الأجهزة، وستكلف بطاقة الرسوميات الخارجية Gigabyte GTX 1070 حوالي 600 دولار.

ونجد أن بطاقة mini-ITX GTX 1070 عادة ما تٌباع بحوالي 380 دولار، وبالتالي فإن إضافة حوالي 200 دولار للصندوق الخارجي إلى السعر الإجمالي ليس بأمر كبير، وقالت Gigabyte أن بطاقة mini-ITX GTX 1080 يتم تطويرها حاليًا وسيتم إطلاقها في المستقبل القريب، كما أضافت أن صندوق الألعاب سيكون متاح ابتداء من يوليو.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + ثمانية =

إغلاق