تقنيات متفرقة

إطلاق هاتف OnePlus 5 رسميًا

حصلت عائلة OnePlus اليوم على نسخة جديدة من خلال إطلاق هاتف OnePlus 5 خلال حدث الشركة عبر الانترنت والذي تم خلاله الإعلان عن كافة المواصفات المتعلقة بالهاتف والتي جاءت مطابقة لعدد كبير من التسريبات والشائعات التي ظهرت مؤخرًا.


اعلان





مواصفات الهاتف:

oneplus5 final

الهاتف سيأتي بشاشة عرض مميزة AMOLED بمقياس 5.5 إنش بدقة 1080p، وبالنسبة للجزء الأهم وهو الكاميرا فإنه سيأتي بكاميرا مزدوجة تتضمن مستشعر 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f2.6 والآخر بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f1.7 وتدعم الكاميرا وجود فلاش LED، وحسب ما صرحت الشركة من قبل فكاميرا الهاتف مميزة تمكن المستخدم من ضبط درجة اللون والسطوع من خلال دعمها لأجهزة استشعار قادرة على قياس ألوان الضوء المحيط وتوفير السطوع الأمثل، ويدعم وجود كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يأتي الهاتف بتصميم مميز وسيأتي بخيارات اللون الأسود والرمادي، كما سيدعم وجود المعالج Qualcomm Snapdragon 835، كما يحتوي على ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، ويمكنك الحصول على نسخة أخرى من الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت. والجدير بالذكر أن الهاتف يدعم وجود مستشعر للتعرف على بصمات الإصبع، ولازالت الشركة تحتفظ بوجود منفذ سماعات الرأس في الهاتف عكس معظم الهواتف الجديدة.

يحتوي الهاتف على بطارية مميزة بسعة 3,300mAh بدعم تقنية الشحن السريع Dash، وكذلك يدعم شبكة اتصال 4G LTE متعددة الأوضاع الجديدة، وعند الانتقال للحديث عن نظام التشغيل فالهاتف يعمل بنظام OxygenOS المميز المبني على أساس نسخة نظام أندرويد 7.1.1. بالنسبة لتكلفة الهاتف، فسيكون متاح في الأسواق رسميًا بسعر 479$ لنسخة 64 جيجابايت، ونسخة 128 جيجابايت ستأتي بسعر539$، وسيبدأ إطلاقه رسميًا 27 يونيو الجاري عبر موقع الشركة الرسمي oneplus.net

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق