تقنيات متفرقة

تحديث جديد وشامل لمتجر التطبيقات App Store WWDC2017#



قامت أبل اليوم في مؤتمر WWDC بالكشف عن التحديث الجديد لمتجر تطبيقات أبل App Store، ويأتي هذا التحديث بتصميم جديد وأفضل بكثير بحيث يجعل الحصول والوصول الى الألعاب والتطبيقات أسهل بكثير من قبل

Apple Apps


اعلان





ويحتوي على المزيد من القصص والمقالات التي يتم تحديثها يوميًا في صفحة Today التي تم إضافتها للتحديث الجديد، بالإضافة إلى صفحتي Games وApps، وسيتم عرض وتقديم المقالات المميزة والنصائح المفيدة وأيضًا عدد من التطبيقات والألعاب المميزة، وذلك بهدف مساعدة العملاء بصفة يومية.

تم تنزيل وتثبيت أكثر من 180 مليار تطبيق حتى الآن من App Store من قبل عملاء أبل، وقامت أبل أيضًا بدفع حوالي 70 مليار دولار للمطورين منذ أن قامت بإطلاق متجر أبل في عام 2008، كل ذلك يجعله متجر البرمجيات الأكثر انتشارا وحيوية في العالم.

قال نائب الرئيس الأول لقسم التسويق لشركة أبل “فيليب شيلر” بأنهم قاموا بجعل App Store أفضل متجر للتطبيقات في العالم وذلك بالتعاون مع مجموعة ممتازة من المطورين، حيث يقوم المتجر باستقبال أكثر من 500 مليون عميل في الأسبوع.

  • صفحة Today

Today

هي صفحة ووجهة يومية تظهر عليها احدث الالعاب والتطبيقات، وسيقوم فريق محرري App Store بنشر الأخبار المتعلقة بالتطبيقات والألعاب التي لها الأثر الكبير على حياتنا اليومية، وأيضًا ستقوم بالكشف عن المطورين الذين يؤثرون على العالم من خلال أفكارهم، كل ذلك سيتم عرضه من خلال مقالات ومواضيع مفصلة وفيديوهات على صفحة Today، وتحتوي صفحة Today أيضًا على مجموعة من الإصدارات الجديدة للتطبيقات المفضلة، وتقوم بشرح طرق استخدام التطبيقات للعملاء لمساعدتهم.

  • صفحتي الألعاب والتطبيقات

Apple apps 2

App story

تم تخصيص صفحة خاصة بالألعاب في التحديث الجديد ل App Store نظرًا لأن الألعاب هي الفئة الأكثر انتشار على App Store، وتحتوي هذه الصفحة على الإصدارات الجديدة للألعاب وأفضل قوائم الألعاب أيضًا، مما يجعل الوصول إلى الألعاب أسهل لأن هناك ما يعادل نصف مليون لعبة متوفرة على App Store.

  • صفحة التحديثات والبحث

search

يمكنك معرفة أخر التحديثات لتطبيقاتك والالعاب عن طريق صفحة مخصوصة بالتحديثات، وتم إضافة بعض المميزات والتحسينات على محرك البحث الخاص ب App Store، ويتضمن البحث المواضيع الخاصة بالمحررين في صفحات Today وGames وApps، وعندما تقوم بالبحث حسب الاسم أو الفئة سوف تظهر لك نتائج ذات صلة بالتطبيقات أو الألعاب وأيضًا عمليات الشراء داخل التطبيقات.

  • صفحة خاصة بمعلومات التطبيق

يقوم المطورون بعرض وتقديم أهم المعلومات الخاصة بالتطبيق لمساعدة العملاء على معرفة كل شيء عن التطبيق قبل تنزيله، ويمكنهم ذلك عن طريق استخدام خمس صور تبين تفاصيل التطبيق وتصميمه وأيضًا ثلاثة فيديوهات تشرح كيفية عمل التطبيق، كل ذلك على الصفحة الخاصة بالتطبيق، ويتم ترجمة كل ذلك لكي تكون متاحة للعملاء في كل مكان بالعالم، وأيضًا سيتم الاهتمام بعرض تقييم العملاء للتطبيق بالإضافة إلى عمليات الشراء داخل التطبيق، وأيضًا الاهتمام بالتقييم مثل Editors’ Choice.

  • عمليات الشراء داخل التطبيق

في الصفحة الرئيسية للتطبيق تظهر عمليات الشراء وفي نتائج البحث أيضًا، مما يدل على أن أبل قامت بالاهتمام بعرض عمليات الشراء داخل التطبيقات في التحديث الجديد ل App Store، والآن يمكن للعملاء بدء عملية الشراء داخل التطبيق في App Store ثم الاتجاه مباشرة إلى التطبيق أو لعبة المطور لإتمام عملية الشراء.

 

 

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − إحدى عشر =

إغلاق