تقنيات متفرقة

جهاز Omen Accelerator من HP يحول أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى أجهزة ألعاب فائقة

بدءً من 299 دولار، يمكنك الآن شراء وحدة دعم بطاقة الرسوميات الخارجية Omen Accelerator الذي يمكنها تحويل أجهزتك المحمولة العادية إلى أجهزة ألعاب فائقة السرعة.

OMEN by HP Accelerator


اعلان





ومثل غيره من مكبرات بطاقات الرسوميات في السوق، فإن Omen Accelerator يمكن أن يضم إما معالجات رسوميات AMD أو إنفيديا للأجهزة المكتبية، عند توصيله بمنفذ Thunderbolt 3، فإن مكبر Accelerator سيتجنب بطاقة الرسوميات المخصصة بالجهاز المحمول لصالح بطاقة الرسوميات الموصلة خارجيًا، وهذا سوف يسمح لك بلعب أغلب الألعاب التي كانت في السابق في أمكانيات معالج الرسوميات الخاص.

وتقول HP إن Omen Accelerator سيعمل عبر مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP، ولكن نظرًا لأنه يستخدم منفذ Thunderbolt 3، فإننا نأمل أن يتم استخدامه مع أي جهاز كمبيوتر محمول متوافق مع منافذ Thunderbolt 3، بغض النظر عن العلامة التجارية.

HP Accelerator

جهاز Omen Accelerator سيكون واحد من ضمن عدد قليل من مكبرات بطاقات الرسوميات في السوق التي تتميز بما يصل إلى 256 جيجا بايت سعة تخزين القرص الصلب SSD وقرص HDD بسعة تخزينية 1 تيرابايت، كما يمكنك استخدام محرك أقراص إضافي لتخزين الألعاب الخاصة بك عليه، والحفاظ على محرك الأقراص المحمولة لملفاتك الهامة الأخرى.

جهاز Accelerator لديه 4 منافذ USB 3.0، ومنفذ USB-C، ومنفذ Thunderbolt ومنفذ Gigabit Ethernet.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق