تقنيات متفرقة

LG تطلق شاشة جديدة بتقنية FreeSync وتدعم التشغيل من 4 مصادر في وقت واحد



قامت LG بإزاحة الستار عن شاشتها الجديدة UD79-B 4K IPS43 بمقياس 42.5 بوصة والتي تأتي بتقنية FreeSync، وهذه الشاشة المميزة من الواضح أنها ستكون النموذج المثالي الأنسب للميزانية المتوسطة بدلًا من شاشات UltraFine 5K، وأبرز ما تم إدراجه لهذه الشاشة الجديدة أنها ستأتي بأربعة منافذ HDMI وكذلك تدعم منافذ USB-C ومع كل هذا تأتي بتكلفة 700$.

lg 4k monitor


اعلان





قامت LG بإزاحة الستار عن شاشتها الجديدة UD79-B 4K IPS43 بمقياس 42.5 بوصة والتي تأتي بدقة FreeSync، وهذه الشاشة المميزة من الواضح أنها ستكون النموذج المثالي الأنسب للميزانية المتوسطة بدلًا من شاشات UltraFine 5K، وأبرز ما تم إدراجه لهذه الشاشة الجديدة أنها ستأتي بأربعة منافذ HDMI وكذلك تدعم منافذ USB-C ومع كل هذا يتأتي بتكلفة 700$.

لا يمكننا على الإطلاق إنكار دور LG في الاهتمام بتلبية رغبات اللاعبين، حيث قدمت تقنية FreeSync التي توفر معدلات تحديث متغيرة، كما أنها توفر وضع الألعاب Game Mode، يدعم تقنية Black Stabilizer وكذلك Dynamic Action Sync، وعلى الرغم من هذا كله فإن معدل التحديث الأصلي 60Hz وهذا من المتوقع ألا ينال إعجاب الكثير من مستخدمي الشاشة في الألعاب.

lg 43ud79 b inputs

الشاشة الجديدة تحتوي على اثنين من منافذ HDMI 2.0 بدعم 4K 60Hz، واثنين من منافذ HDMI 1.4 بدعم 4K 30Hz، ومنفذ DisplayPort 1.2a بدعم 4K 60Hz، تدعم الشاشة أيضًا منفذ USB-C والتي تدعم DisplayPort، والمميز في هذه الشاشة أيضًا أن المستخدم بإمكانه استخدام كافة المنافذ في وقت واحد، كما يمكنه الحصول على صورة واحدة من خلال خاصية picture-in-picture، كما تدعم الشاشة الجديدة أيضًا خاصية Dual Controller الخاصة بالشركة والتي تسمح للمستخدمين بتوصيل لوحات المفاتيح والماوس بمنافذ USB 3.0 والتبديل بين الأجهزة بكل سهولة دون فصل أي منهم. تدعم الشاشة الجديدة أيضًا وجود اثنين من مكبرات الصوت 10W Harman Kardon مما سيوفر لك بالتأكيد تجربة استماع رائعة.

من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق الشاشات الجديدة في آسيا في تاريخ 19 مايو، وقد تم إدراج الشاشة الجديدة ضمن قائمة منتجات الشاشات في متاجر التجزئة في الولايات المتحدة بتكلفة 697$.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 13 =

إغلاق