الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تعرف على مشروع Eve V المتفوق على Surface Pro 4

كل فترة نشاهد على كلًا من موقعي Kickstarter وIndiegogo وغيرهم من مواقع مشاريع للتمويل الجماعي العديد من الأفكار والمشروعات الجديدة الرائعة، ولعل أبرز ما ظهر هذا الأسبوع هو جهاز Eve V، وهو عبارة عن جهاز حاسوب محمول لوحي متحول، ويشبه جهاز Microsoft Surface Pro 4.

eve-v-hero


اعلان





لكن ما هو Eve V؟

Eve V هو عبارة عن جهاز حاسوب محمول لكن بلوحة مفاتيح قابلة للانفصال ليتحول بعدها إلى جهاز Tablet لوحي، تمامًا مثل جهاز Surface و iPad Pro، لكنه يمتلك بعض المزايا المميزة عن جهاز Surface، فجهاز Eve V يدعم معالج أحدث من معالج Surface، ويدعم بطارية أكبر أيضًا، وشاشة أقل انعكاساً، ولوحة مفاتيح أكثر تقدمًا.

eve-v-with-keyboard

وما الذي يجعله مثير للاهتمام؟

تم تجهيز جهاز Eve V بمعالج من الجيل السابع Intel Core i7، في حين جهاز Surface Pro 4 مازال يأتي بمعالج من الجيل السادس.

أيضًا لديه الكثير من المنافذ، فيأتي Eve V بمنفذين USB 3.1، وبمنفذ USB 3.1 Gen 1 من النوع C، ومنفذ Thunderbolt 3 USB من النوع C، ومنفذ لسماعة الرأس، وفتحة لبطاقة microSDXC، في حين أن جهاز Surface Pro 4 يحتوي على منفذ USB 3.0 واحد فقط، ومنفذ Mini Display، وفتحة لبطاقة microSD، ومنفذ لسماعة الرأس.

eve-v-stand

أما بالنسبة للشاشة فكلًا من الجهازين لديهم نفس الشاشة لكن Eve V لديها طبقة خارجية على الشاشة مضادة للانعكاس.

يحتوي جهاز Eve V على بطارية كبيرة حجمها 48Wh، على الجانب الأخر بطارية Surface Pro 4 حجمها 39Wh، مما يجعل بطارية Eve V تعمل لمدة 12 ساعة إضافية عن بطارية Surface Pro 4، وبالإضافة الي ذلك يحتوي Eve V على مستشعر لبصمات الأصابع ومكبرات صوت أفضل من مكبرات Surface Pro 4.

أما بالنسبة للوحة المفاتيح فهي مشابهة تمامًا للوحة مفاتيح Surface.

يحتوي Eve V على قلم يسمى the V Pen.

على الرغم من كل هذه المواصفات والمميزات إلا أنه لا يمكننا القول بأنه أفضل من جهاز Microsoft في جميع المجالات، فجهاز Pro 4 لديه خيار تخزين بحجم 1 تيرابايت، في حين أن Eve V لا يمتلك مثل هذا الخيار، وجهاز Microsoft يمتلك كاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية 8 ميجا بكسل، وعلى الجانب الأخر Eve V يمتلك كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل.

لكن Eve V يأتي بأسعار معقولة وجيدة جدًا فتكلفته حوالي 1,399$، ويمكنك طلبه وشرائه عن طريق الإنترنت وسوف تقوم بتلقي المنتج الخاص بك كما هو معلن.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق