الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Asus تعلن عن إطلاق الحاسوب المتكامل Zen AiO ZN242 بمميزات رائعة



أعلنت شركة Asus خلال فعاليات مؤتمر Computex 2017 عن جهاز حاسوب سطح المكتب المتكامل – all in one- والذي أطلقت عليه Zen AiO ZN242.

Zen AiO ZN242


اعلان





صرحت الشركة خلال المؤتمر أن الحاسوب الجديد Zen AiO ZN242 يتضمن العديد من المواصفات الرائعة؛ حيث يأتي بشاشة 23.8 بوصة مزودة بحواف صغيرة للغاية سمكها حوالي 2 مم وهذا ما أسمته الشركة NanoEdge، والجدير بالذكر في هذا الشأن أنه بفضل هذه الحواف الرفيعة تم جعل نسبة حجم الشاشة إلى الجهاز ككل حوالي 90%، وتدعم هذه الشاشة دقة عرض 1920× 1080 Full HD والتي توفر كثافة 29 بكسل لكل بوصة.

حاسوب Zen AiO ZN242 يدعم وجود معالج إنتل Core i7-7700HQ رباعي النواة والذي يعمل بتردد 2.8 GHz ويدعم تقنية Turbo Boost بتردد يصل إلى 3.8 GHz، يأتي الحاسوب الجديد بذاكرة عشوائية 32 جيجابايت بالإضافة إلى أقراص التخزين PCIe SSD بحجم 512 جيجابايت أو HDD، وسيأتي الهاتف بمعالج رسوميات GeForce GTX 1050 الذي يُعد من فئة المعالجات متوسطة المدى.

Zen AiO ZN242 n

يدعم الحاسوب عدد من تقنيات الاتصال المتعددة حيث يدعم وجود أربعة منافذ USB 3.0 Type-A ومنفذ USB 2.0، إيثرنت RJ45 بالإضافة إلى منفذ لسماعات الرأس أو الميكروفون. الحاسوب المتكامل الجديد يأتي بتصميم عصري وأنيق ومزود بكاميرا آشعة تحت الحمراء للتمكن من فتح الجهاز من خلال ملامح الوجه من مسافة تصل إلى 4 متر بسهولة عن طريق Windows Hello.

الأجهزة الجديدة ستكون متاحة بالفعل في عدد من الأسواق المختارة ابتداءً من شهر سبتمبر من هذا العام، لكن الشركة لم تدلي بأية معلومات إلى الآن بشأن السعر وعدد من المواصفات الأخرى.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق