الأكسسوارات والسماعات

سماعة الرأس LucidSound LS35X اللاسلكية تتصل مباشرة بجهاز Xbox One

هناك نوعين من سماعات الرأس التي تحاول تلبية احتياجات اللاعبين سواء كان ذلك على منصة ألعاب Xbox One أو على ويندوز 10 في أجهزة الكمبيوتر، فالنوع الأول يأتي مع الكابلات التقليدية أما النوع الآخر هو السماعات اللاسلكية، سماعة الرأس LucidSound LS35X اللاسلكية الجديدة هي سماعة الألعاب اللاسلكية، والتي لا تتطلب أي ملحقات إضافية للاتصال مع جهاز الألعاب Xbox One.

LucidSound LS35X wireless headset


اعلان





وسماعة  LS35X هي أول سماعة في خط انتاج شركة LucidSound الجديد الخاص بملحقات جهاز ألعاب Xbox ​​المرخصة، ولكن أكثر من كونها سماعات لاسلكية فإن شركة LucidSound تتعهد بأن اتصال وتشغيل هذه السماعة سيكون سهل للغاية مثل اتصال جهاز التحكم اللاسلكي بجهاز Xbox.

سماعة LS35X تستخدم نفس التكنولوجيا اللاسلكية التي تستخدمها وحدة تحكم جهاز Xbox، وهذا يعني أن سماعة الرأس ستكون متوافقة مع نماذج Xbox One المستقبلية، مثل Project Scorpio، وهذا يعني أيضًا أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 وتقنية Xbox اللاسلكية المدمجة سوف يكونوا قادرين على الاتصال بالسماعات دون متاعب.

شركة LucidSound تفتخر بكون سماعاتها تمتلك دقة صوت عالية بسبب وجود وحدات مضخم الصوت الديناميكية من النيوديميوم مقاس 50 مللي متر، كما تم تزويدها بتقنية Dolby Atmos، وخاصية الصوت المحيط Windows Sonic، وحتى خاصية تتبع الرأس، ويتميز بالضوابط ووسائل التحكم الفريدة من نوعها الموجودة على جزء الأذن والخاصة بشركة LucidSound.

لم يتم الإعلان عن السعر المحدد أو تاريخ إطلاق سماعة الرأس LucidSound LS35X اللاسلكية حتى الآن، ولكن LucidSound تخطط لإطلاق سماعة الألعاب اللاسلكية LS35X في الوقت المناسب.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق