أخبار ساخنة

انستجرام يمكنك الآن رفع ونشر الصور من الموقع باستخدام الهاتف

لم يعد مستخدمي انستجرام بحاجة إلى التطبيق لرفع الصور، فقد قامت الشركة الآن بتفعيل إمكانية رفع الصور من خلال موقعها على الهواتف، لكن هذا التحديث مقتصر على الصور فقط أي أنه لا يمكنك رفع مقاطع فيديو أو إضافة فلاتر أو رفع قصصك اليومية Stories أو إرسال رسالة مباشرة، حتى أن رفع وتحرير الصور يتم بشكل محدود حيث يمكنك فقط تدويرها أو التبديل بين الشكل المربع للصورة أو الحجم الواسع، لكن لا يزال بالإمكان إنشاء حساب من على الموقع.

upload Instagram photos from its mobile website


اعلان





كما تتوفر نسخة من صفحة الاستكشاف الآن على موقع ايضاً، وكانت الشركة تقوم باختبار هذه الخاصية منذ مارس الماضي.

وفي السابق كان موقع انستجرام في هواتف المحمول يسمح فقط للمستخدمين بعرض الإشعارات القادمة إليهم وأحداث اليوم، ولكن الآن موقع انستجرام في هواتف المحمول يبدو متطابقًا مع التطبيق الفعلي بشكل ما، ولم تقم الشركة بإعادة تصميم أو تعديل إصدار سطح المكتب من Instagram.com، ورغم ذلك، فإن رفع الصور يعمل فقط على الهواتف والأجهزة اللوحية في الوقت الراهن.

instagram web

وتتوسع هذه التجربة المدمجة على نسخة الويب في محاولة من الشركة لجعل هذه المنصة أكثر سهولة في الاستخدام، بغض النظر عن اتصال البيانات أو الأشخاص الذين يستخدمون الهاتف. وصرحت الشركة بأن موقع انستجرام على الهواتف مصمم لمساعدة الناس على اكتساب تجربة كاملة على انستجرام بغض النظر عن الجهاز أو الشبكة التي يستخدمونها، ويذكر أنه قامت الشركة في الشهر الماضي بالإعلان عن إمكانية استخدام التطبيق بدون الاتصال بالانترنت لمستخدمي أجهزة أندرويد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق