الهواتف النقالة

هاتفي Moto C وMoto C بلس يأتيان بمواصفات مميزة وسعر خيالي

كشفت موتورولا عن هاتفي Moto C وMoto C بلس متوسطي التكلفة، وعلى الرغم من أن هذه الهواتف هي أدنى فئة في هواتف موتورولا إلا أنها تعتبر هواتف مميزة لمستخدمي أندرويد المبتدئين أو كهاتف احتياطي.

هاتف Moto C يأتي بنسخة 3G ونسخة 4G، وكلا النسختين تأتيان بكاميرا خلفية 5 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 2 ميجابيكسل بفلاش LED، شاشة 5 بوصة بدقة 854×480، بطارية 2350 مللي أمبير، ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت وخيار ذاكرة إضافية إما 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت مع إمكانية تكبيرها بشريحة microSD.

moto c

النسخة 3G من الهاتف والتي ستحتوي على ذاكرة إضافية 8 جيجا بايت ومعالج 1.3GHz32-bit رباعي النواة من ميدياتك ستكون متوفرة بسعر 89 يورو، أما نسخة 4G فستأتي بمعالج 1.1GHz 64-bit رباعي النواة من ميدياتك بسعر 99 يورو.

هاتف Moto C بلس سيأتي بسعر 119 يورو، وسيحتوي على شاشة 5 بوصة بدقة 1280×720، بطارية 4000 مللي أمبير، كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل، كاميرا أمامية 2 ميجابيكسل بفلاش LED، معالج 64-bit رباعي النواة من ميدياتك، ذاكرة مدمجة 16 جيجابايت ومكان لشريحة microSD؛ وسيحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية إما 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت وفقًا للمنطقة.

سيعمل هاتفي Moto C وMoto C بلس بنظام تشغيل أندرويد 7.0، وسيكون متوفر بتشكيلة واسعة من الألوان منها الزهري اللامع، الأبيض الصدفي، الذهبي والأسود اللامع.

ويبدو أن كلا الهاتفين لن يتم إصدارهم في الولايات المتحدة، وسيبدأ الشحن في وقت لاحق هذا الربيع في أمريكا اللاتينية، أوروبا وآسيا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *