الهواتف النقالة

هواتف هواوي المرتقبة Nova 2 وNova 2 Plus سيأتيان بكاميرا أمامية 20 ميجابكسل

من الواضح أن هواوي تود أن تجعل هواتفها الجديدة المرتقبة Nova 2 وNova 2 Plus هي الهواتف الرائدة للشركة لهذا العام، وتشير الكثير من التوقعات في هذا الشأن أن هذه الهواتف ستحقق أعلى نسبة مبيعات في تاريخ الشركة على الإطلاق.

Huawei Nova 2 green


اعلان





بالنظر إلى تصميم الهواتف الجديدة، نلاحظ أنها ستأتي في تصميمات أنيقة ومميزة بالتأكيد ستأسرك عند النظر إليها، فمن الواضح أن خطوط الهوائي تلتف بشكل محيطي وانسيابي حول الهواتف، ولا توجد أية أزرار مادية على الشاشة بالإضافة إلى وجود مستشعر لبصمات الإصبع على الجزء الخلفي من الجهاز، والميزة الأكثر تميزًا في هذه الهواتف أنها تدعم وجود اثنان من الكاميرات الخلفية التي تم تثبيتهم بجوار بعضهما بشكل أفقي.

لا يوجد فارق كبير بين حجم كلا النسختين، فنسخة Nova 2 تأتي بشاشة بمقياس 5 بوصة ونسخة Nova 2 Plus بمقياس 5.5 بوصة كما يوجد اختلاف صغير في سعة بطارية كلا منهما، فهاتف Nova 2 يأتي ببطارية بسعة 2950 mAh والنسخة الأكبر تحتوي على بطارية 2950.

كلا الهاتفين يدعمان وجود شاشة بدقة عرض Full HD بالإضافة إلى دعم المعالج Kirin 659 SoC ثماني النواة وكلاهما يدعم أيضًا وجود ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وكاميرا أمامية 20 ميجابكسل.

عند الحديث عن الكاميرا الخلفية فكلا الهاتفان يتضمنان اثنين من الكاميرات الخلفية أحدهما بدقة 12 ميجابكسل والأخرى 8 ميجابكسل، كما ستعمل الهواتف الجديدة بنظام تشغيل أندرويد 7.0 Nouga بدعم برنامج هواوي EMUI 5.1.

الجدير بالذكر أن الشركة قد صرحت منذ فترة أن الهواتف الجديدة Nova 2 وNova 2 Plus من فئة الهواتف المتوسطة، وأعلنت أنه سيتم إطلاقها بشكل رسمي في الصين في منتصف شهر يونيو المقبل، وسيتم إطلاقها بعدة خيارات للألوان وهي الأزرق، الأخضر، الذهبي، الأسود والوردي، وستكون نسخة Nova 2 متاحة بسعر 365$ ونسخة Nova 2 Plus ستأتي بتكلفة 420$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق