الهواتف النقالة

نشر مقطع فيديو ترويجي لهواتف سامسونج جلاكسي J7 وجلاكسي J5 القادمة

سلسلة الهواتف الذكية جلاكسي J لهذا العام من شركة سامسونج لم تكن محط أنظار الشائعات والتسريبات حتى الآن، ولكنها حصلت أيضًا على عدد من الشهادات المختلفة، ويوم أمس تم ادراج صور لنموذجين من الهاتف وهما جلاكسي j7 وj5 في احدى صفحات الشركة الرسمية، مؤكدين بشكل غير رسمي على الأطلاق القريب لهما.


اعلان





وقد لفت الانتباه نشر مقطع فيديو على اليوتيوب وقائمة بمتجر توفر نظرة شاملة وواسعة النطاق للهاتف الغير معلن عنه بعد جلاكسي J7، وبتلك النظرة السريعة على ظهر الهاتف استطعنا الحصول على سيناريو التصميم الكامل له، فتصميم الجزء الخلفي المميز والجديد بمثابة خروج عن التصميمات المألوفة الحالية، كما لاحظنا وجود خط هوائي جديد في الجزء الخلفي، وكذلك الشكل البيضاوي لوحدة الكاميرا.

GALAXY J7 & J5

وينطبق الشيء نفسه على أزرار ضبط الصوت على يسار الهاتف ورز التشغيل على يمينه، ويظهر في مقطع الفيديو الجزء العلوى من الهاتف فارغًا، ويحتوي الهاتف على ميكروفون أساسي، ومنفذ جاك للصوت 3.5 مللي ومنفذ microUSB.

الجزء الامامي من الهاتف يمتلك التصميم النموذجي جدًا لهواتف سامسونج بالإضافة إلى الزر الرئيسي المدعوم بقارئ بصمات الأصابع، ويقال أن هاتف J7 سيأتي بأربعة ألوان هي الفضي والأسود والذهبي والوردي وهيكل الهاتف معتمد بمعيار تحمل IP54، أما بالنسبة للجهاز فيأتي بشاشة Super AMOLED 5.5 بوصة بتقنية HD الكاملة، ومدعوم بمعالج Exynos 7870.

SAMSUNG GALAXY J7

الهاتف مزود ببطارية سعتها 3600 مللي أمبير، وتشمل المواصفات الأخرى 3 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي، و16 جيجابايت سعة تخزين داخلية والقابلة للتوسيع، كما أنه مزود أيضًا بتقنية اتصال NFC وتقنية MST الخاصة بسامسونج للدفع عبر الهاتف، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية وأمامية 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9.

وتقول المصادر أن سعر هاتف جلاكسي J7 قد يكلف حوالي 340 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق