الهواتف النقالة

صور جديدة مُسربة تشير إلى بعض مواصفات هاتف Galaxy S8 Active

من الواضح أن سامسونج تسعى لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy S8 Active والذي يحمل رقم البناء “الموديل (SM-G892A)، حيث نشرت اليوم Wireless Power Consortium أول صورة مسربة للهاتف الجديد عبر موقعها على شبكة الانترنت.


اعلان





Samsung Galaxy S8 Active

تُظهر هذه الصورة أن الهاتف الجديد Galaxy S8 Active لا يأتي بشاشة منحنية مثل هواتف سامسونج السابقة S8 و S8 Plus، كما أنه يتضح أن الهاتف سيأتي بهيكل أكثر صلابة لمقاومة الصدمات بالإضافة إلى أنه سيكون مقاوم للماء والغبار بدعم شهادة IP68.

الجدير بالذكر أنه لا توجد أية معلومات مؤكدة بشأن مواصفات الهاتف الجديد، لكن من المرجح أن يأتي بنفس مواصفات هاتف جالكسي S8، فمن المتوقع أن تجد الهاتف الجديد يأتي بشاشة 5.8 بوصة بدقة 2960× 1440 بكسل وسيدعم وجود المعالج Snapdragon 835 وسيأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، من المتوقع أن يأتي بكاميرا خلفية 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل.

من المتوقع أيضًا أن هاتف Galaxy S8 Active سيأتي ببطارية أكبر من بطارية هاتف جالكسي S8 لتكون سعتها 4,000 mAh والتي تعتبر أكبر من بطارية S8 وكذلك S7، وهناك تنبؤات تشير أن الهاتف سيكون متاح قريبًا عبر AT&T في الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق