الهواتف النقالة

شائعات عن محاولات سامسونج وLG زيادة إنتاج شاشات OLED

زادت حدة السباق لزيادة إنتاج شاشات OLED للهواتف الذكية وغيرها من المنتجات بين Hثنين من أكبر موردي تلك الشاشات، حيث تُشير التقارير بأن شركتي سامسونج وLG قد رفعا من استثماراتهما لتقديم المزيد من شاشات OLED حتى قبل اكتمال استثمارات المرحلة الأولى.

فحسب تقارير فأن شركة LG Display للشاشات ستبدأ المرحلة الثانية من الاستثمارات في الجيل السادس من شاشات OLED هذا الشهر أو الشهر القادم على الرغم من عدم اكتمال المعدات من مرحلة الاستثمارات الأولى بعد، وحسب التقارير فانه قد تم وضع استراتيجية لتسريع البناء.


اعلان





Samsung

وحسب التقارير فأن شركة Samsung Display تعمل على توسيع إنتاجها أيضًا؛ لكن تقارير منفصلة أوضحت أن الشركتين الموجودتين في كوريا الجنوبية نفتا شائعات خططهم لافتتاح مصانع جديدة لشاشات OLED في الصين.

لكن يبدو واضحًا أن سامسونج وLG تبذلان قصارى جهدهما للتحضير للعرض المتوقع لشاشات OLED في السنوات القادمة، فالعديد من مُصنعي المعدات الأصلية الذكية في الصين بدأوا في محاولة تصنيع هذه الشاشات، ويُشاع أن سامسونج ستكون المورد الوحيد لشاشات OLED لهاتف آيفون 8 من آبل، وأن LG قد وضعت نصب عينها التعاقد على شاشات آيفون للعام القادم.

LG

كل هذا يعني أن مستخدمي الهواتف الذكية سيجدون العديد من الأجهزة بهذه الشاشات في الأشهر المقبلة، خاصةً بعد أن أصبح إنتاج شاشات OLED أرخص من إنتاج شاشات LCD، ومن المرجح أن يستمر السعر في الانخفاض مع زيادة الإنتاج، مما يعني أيضًا أن مستخدمي الهواتف سيجدون هذه الشاشات على الهواتف الأرخص من الهواتف الرائدة باهظة الثمن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق