الحاسبات والأجهزه اللوحيه

إنفيديا تسعى لجعل تصميم حواسيب الألعاب رفيع جدًا

تفوقت شركة Razer في صنع حواسيب ألعاب محمولة ذات قدرات مرتفعة في تصميم بسيط يشبه تصميم ماك بوك برو، ويبدو أن تصميم أجهزة حواسيب رفيعة سيكون هو السائد بعد ذلك إذا قامت شركة إنفيديا باتخاذ مثل هذه الخطوة.

حيث أعلنت شركة إنفيديا عن تصميم Max-Q في معرض Computex، وهو تصميم جديد من شأنه أن يسمح للشركات بصنع أجهزة حاسوب محمول للألعاب أرفع 3 مرات وأقوى 3 مرات من الأجهزة الموجودة حاليًا. وتوضح إنفيديا أن قريبًا سيكون هناك حواسيب محمولة بسمك أجهزة ماك بوك آير وأقوى بنسبة 70% من حواسيب الألعاب الحالية.


اعلان





Nvidia Max-Q

وتوضح الشركة أن ذلك سيتم من خلال إدراج وحدات معالجة الرسوميات القوية مثل وحدة GeForce 1080 في هذه الأجهزة، وأن تصميم Max-Q سيستخدم هذه الوحدات بطريقة فعالة أكثر. بالإضافة لذلك فأن برامج التشغيل تم تطويرها لزيادة كفاءة النظام، والتصميم الحراري المتقدم يعني طاقة أكثر، حرارة أقل وضوضاء أقل.

هذا الجهاز ليس حاسوب افتراضي، فطبقًا للشركة فأنه من المتوقع أن نرى حواسيب بتصميم Max-Q بوحدات معالجة الرسوميات GeForce GTX 1080، GeForce GTX 1070 وGeForce GTX 1060 بدأً من 27 يونيو؛ وأوضحت أيضًا أن شركات مثل Alienware، أسوس وHP ستستخدم هذا التصميم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق