تقنيات متفرقة

Acer تعلن عن حاسوب الألعاب المحمول Predator Helios 300

كشفت Acer اليوم في المؤتمر الصحفي العالمي لها عن حاسوب الألعاب الجديد من عائلة Predator تحت مسمى Predator Helios 300.

predator helios300


اعلان





عند الحديث عن المواصفات العامة للجهاز الجديد فإنه يأتي بشاشة 15.6 بوصة ونسخة أخرى بشاشة 17.3 بوصة، ويتميز الجهاز الجديد بتصميم رائع، فسيكون مُصمم باللون أسود لكنه غير لامع ممزوج باللون الأحمر ويحتوي على خطوط بسيطة مضيئة من الخلف ليكن تصميمه أكثر متعة.

يعمل الجهاز الجديد بنظام تشغيل Windows 10، وتم دعمه بمزيد من التقنيات والتكنولوجيا الرائعة.

حاسوب Predator Helios 300 الجديد يدعم بطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 1060 والنسخة الأخرى تدعم بطاقة 1050Ti GPU النسخة الأولى ستضمن معالج الجيل السابع Intel Core i7 (7700HQ)، والنسخة الثانية تدعم معالج i5 processor (7300HQ) مما يوفر الأداء الأقوى لهذا الجهاز الرائع.

معالجات الجهاز تدعم ذاكرة تخزين عشوائي 16 جيجابايت لذاكرة DDR4  لكن تم ترقيتها إلى 32 جيجابايت، كما يدعم الجهاز أقراص التخزين ذات السرعات العالية SATA SSD1 و 1TB HDD1، كما يمكن الحصول على ذاكرة إضافية بكل سهولة.

acer predator helios300

الجهاز الجديد يحتوي على عدد من المنافذ مثل بمنفذ USB 3.1 Type-C، ويتضمن أيضًا منفذين USB 3.0 وكذلك HDMI 2.0 ويدعم الاتصال بالشبكات فائقة السرعة   2×2 802.11ac بالإضافة إلى دعم منفذ Gigabit Ethernet للاتصال السكلي.

تم تصميمه بشكل يجعله ترفيهي للعب ولمشاهدة الأفلام وغيرها، والشاشة 15.6 أو 17.3 من النوع FHD IPS التي تعرض الصور بكل بوضوح، ويدعم الجهاز الجديد تقنيات الصوت المتطورة Dolby Audio Premium وAcer TrueHarmony للحصول على تجربة صوت مميزة.

تم تزويده بنظام تبريد “مروحة تبريد” مزدوج AeroBlade 3D Fan2 مع شفرات معدنية رقيقة تعمل على الحصول على أقوى أداء، وذلك من أجل اللعب بطريقة سلسة وسهلة دون حدوث ارتفاع في درجات الحرارة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق