الهواتف النقالة

هل يتفوق هاتف جالكسي S7 إيدج على منافسيه؟

على الرغم من قرب إطلاق هاتف جالكسي S8 الجديد إلا أن هاتف جالكسي S7 إيدج لا يزال يعتبر هاتف رائد ومن أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شرائها، وفي الأغلب سيتفوق على الهاتف الجديد في السعر.

بالرجوع لهاتف S7 إيدج نجد أنه يتمتع بالعديد من المزايا منها واجهة TouchWiz، الشاشة، عمر البطارية بقوة 3600 مللي أمبير بالإضافة إلى الكاميرا الرائدة. على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة تفوق هاتف S7 إيدج على هاتف جالكسي S8 الجديد إلا أنه عند مقارنة السعر بالقيمة نجد أن S7 إيدج يوفر قيمة أعلى؛ فهو يحتوي على أغلب المواصفات التي قد ترغب بها في هاتف وبهذا السعر.

Galaxy S7 Edge

وقد يكون عدم احتواء هاتف S7 إيدج عل منفذ USB-C من المشاكل التي تضرر منها بعض المستخدمين، بالإضافة لحواف الشاشة المنحنية التي تحتاج وقت للتأقلم على استخدامها.

وبصرف النظر عن هاتف Pixel من جوجل وهاتف جالكسي S8 المنتظر فإن هاتف جالكسي S7 إيدج يمكن أن يتفوق على أجهزة أندرويد المنافسة، وجاء هذا على الرغم من اقتراب موعد إطلاق هاتف G6 الذي ستطلقه شركة LG ومحاولة شركة HTC التفوق بهاتف U ألترا ووعد شركة سوني بإطلاق هاتف رائد في وقت قريب.

s7edge

أيضًا لم يؤثر إطلاق آيفون 7 في سبتمبر الماضي على وضع هاتف جالكسي S7 إيدج التنافسي، على الرغم من كون آيفون 6S وآيفون 7 هواتف مميزة بكاميرا جيدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *