الهواتف النقالة

صور صحفية مُسربة لهواتف موتورولا الجديدة Moto C وC Plus وE4 وأيضًا Z2

اتجهت الأضواء في الآونة الأخيرة إلى هواتف موتورولا الجديدة المنتظرة، فقد ظهرت اليوم على حساب OnLeaks عدد كبير من الصور الصحفية للأربعة هواتف التي أعلنت موتورولا أنها تستعد لإطلاقهم في وقت قريب من العام، وتتضمن الأجهزة الجديدة Moto C وC Plus وE4 وكذلك Z2.

سنبدأ جولتنا اليوم بعرض صور لهاتفي Moto C و Moto C Plus والتعرف على بعض مواصفاتهم الرئيسية:


اعلان





Moto C

Moto C Plus

 

الهاتف الجديد Moto C يعتبر من فئة الهواتف رخيصة الثمن التي تنوي الشركة المالكة لينوفو إطلاقها والتركيز عليها في الفترة القادمة، حيث تأمل الشركة أن تحقق الشركة بهذا الهاتف النجاح الذي حققته الشركة من خلال هاتفها السابق Moto E الذي كان يعتبر مثال رائع للهاته الذكي الأنسب من حيث السعر والمواصفات وكذلك التصميم.

من الواضح من خلال الصور المسربة أن هاتف Moto C Plus سيأتي بتصميم أنحف من Moto C، كما سيأتي ببروز أعلى للكاميرا، وكلا الهاتفان يتضمن أزرار افتراضية متعددة الوظائف، كما يدعم كلا الهاتفان وجود فتحات لمكبرات الصوت وفلاش أمامي LED.

من الواضح أنه لا يوجد فرق في حجم شاشة كلا الهاتفين، لكن من الواضح أن هاتف Moto C Plus سيكون متفوق بعض الشئ في عدد من الأمور مثل سعة التخزين الداخلية والعشوائية وسيتضمن معالج SoC ذات الأداء الأسرع.

هاتف موتورولا Moto E4:

Moto E4

من الواضح من التصميم التالي أن الهاتف الجديد سيحتوي على هوائيات في الجزء الخلفي السفلي من الهاتف، كما سيتضمن الهاتف الجديد ماسح لبصمة الاصبع، وفلاش LED ذات الإضاءة المنخفضة، كما يحتوي الهاتف على فتحات خلفية تعمل كمكبرات صوت لتتخلص الشركة من فكرة وجود مكبرات الصوت في الجهة الأمامية من الهاتف.

هاتف Moto Z2:

Moto Z2

هواتف موتورولا الجديدة Moto Z التي تحتاج إلى تركيب الوحدات الإضافية MotoMods التي من الواضح أنها ستحدث ضجة كبيرة في صناعة الهواتف الذكية، وعند النظر لهاتف Moto Z2 الجديد فسيتضمن وجود فلاش LED مزدوج كما سيتضمن ماسح لبصمات الإصبع بالإضافة إلى أنه يتضمن وجود كاميرا رئيسية مزدوجة.

الجدير بالذكر أنه لا توجد معلومات مؤكدة بشأن مواصفات هاتف Moto Z2، إلا أن هناك الكثير من التوقعات تشير أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 835 وهناك توقعات أخرى أن الهاتف سيتضمن بطارية 2,600 mAh.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق