أخبار ساخنةالهواتف النقالة

شركة ميكروسوفت تمتلك نسختها الخاصة من هاتف سامسونج جلاكسي S8

قامت سامسونج بتزويد هواتفها وأجهزتها المحمولة بالعديد من التطبيقات الخاصة بشركة مايكروسوفت مثل تطبيق سكايب، OneDrive وOneNote، لكن عندما يتعلق الأمر بهاتف سامسونج جلاكسي S8 فإن الشركتين تأخذان شراكتهما لخطوة أبعد من ذلك، حيث تقوم ميكروسوفت ببيع إصدارها الخاص من هاتف سامسونج جلاكسي S8 كما أنها بدأت بقبول طلبات الشراء المسبقة بدءًا من اليوم في المتاجر بالولايات المتحدة قبل إطلاقه الرسمي في 21 أبريل.

Samsung Galaxy S8


اعلان





هذه النسخة المميزة من هاتف جلاكسي S8 ستأتي مزودة بتطبيقات وخدمات مايكروسوفت مثل Office، OneDrive، Outlook وCortana، كما سيتم تزويده بالمساعد الافتراضي لمايكروسوفت.

وأكد المتحدث باسم مايكروسوفت أن هذه النسخة المخصصة ستكون متاحة لكل من جلاكسي S8 وجلاكسي S8 بلس، وعند توصيل الهواتف بشبكة واي فاي سيتم تنزيل جميع البرامج المخصصة وتثبيتها تلقائيًا على الهاتف، في حين أن الإصدارات العادية من هواتف جلاكسي S8 تتضمن بالفعل تطبيقات الأوفيس، والنسخ البديلة من تطبيق Cortana، Excel، Outlook، OneDrive، One Note، Bing، Groove، سكايب، MSN News وأكثر من ذلك.

كما أضاف المتحدث باسم ميكروسوفت أن هواتف سامسونج جلاكسي S8 وسامسونج جلاكسي S8 بلس الخاصة بشركة ميكروسوفت سوف تقوم بترتيب تطبيقات الإنتاجية على الشاشة الرئيسية وتوفير إمكانية إضافية للوصول إلى تطبيقات أخرى تابعة لمايكروسوفت مثل LinkedIn وأكثر من ذلك.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق