أخبار ساخنة

سوني موبايل تطلق هاتف Xperia XZ Premium في حدث إعلامي إقليمي خاص في دبي

قامت شركة سوني موبايل كوميونيكايشنز ” MEA” بإطلاق الهاتف الجديد Xperia XZ Premium خلال حدث إعلامي ضخم في دبي، وكان قد حضر هذا الحدث أكثر من 180 إعلامي ومن مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي للقيام بتجربة واختبار خاصية تصوير مقاطع الفيديو البطيئة للغاية التي تم إطلاقها للمرة الأولى على المستوى العالمي والقادرة على التصوير بمعدل 960 إطار في الثانية الواحدة.


اعلان





والمميز في هذه الخاصية أنها أبطأ بحوالي أربع مرات عن خاصية التصوير البطئ الموجودة في أي هاتف ذكي آخر وهذا بالتأكيد سيسمح بالتقاط تفاصيل دقيقة لا يمكن ملاحظتها بالعين المجردة.

Xperia XZ Premium silver dualview

تم بث حدث #Xperia960 مباشرة من مبنى أنكس في برج خليفة ليتمكن من متابعته كافة مشاهدي الشرق الأوسط وأفريقيا وقد أعدت سوني موبايل أربعة أنشطة خلال هذا الحدث لتسليط الضوء على أهمية خاصية التصوير الجديدة، وكانت تلك الأنشطة “السقوط الحر الآمن” و “قصاصات الورق المتطايرة” و “محطة تردد الألوان” وأيضًا اختبار “تساقط البالونات الكبيرة” والتقط الحضور الكثير من مقاطع الفيديو باستخدام خاصية التصوير البطئ التي تميز هذا الهاتف.

Hideyuki Furumi EVP (2)

قال هيديوكي فورمي نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي لشركة سوني موبايل أن الشركة تحاول الالتزام بابتكار منتجات وخدمات شخصية مميزة لتعزيز التقارب بين الناس خلال حياتهم اليومية وكذلك التوسع في نطاق حدود الاتصالات من خلال بعض التقنيات الجديدة المتطورة، وأضاف أن الهاتف الجديد سوف يتمتع بمواصفات عالية الجودة وسيكون متاح في منطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من شهر مايو المقبل.

Sony Mobile MEA

Bouncy ball

The fall of faith

يجدر الإشارة أيضًا أن هاتف Xperia XZ Premium الجديد سيأتي مزود بنظام الكاميرا الجديد من سوني Motion Eye™ الذي يمكن المستخدم من الحصول على حوالي 960 إطار في الثانية الواحدة، كما تم تزويد الهاتف بشاشة 4K HDR، كما يتميز الهاتف بقدرته الفائقة على تحميل الملفات، كما يتميز بتصميمه المنحني المميز.

حصل هاتف Xperia XZ Premium على أكثر من حوالي 30 جائزة ووسام منها على سبيل المثال جائزة أفضل هاتف ذكي وأفضل تقنية اتصال خلال المؤتمر العالمي للهواتف  لهذا العام MWC 2017 خلال حفل حفل جوائز الهواتف المحمولة Glomo.

موعد إطلاق الهاتف وسعره:

كما ذكرنا أن الهاتف سيكون متاح في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من أواخر شهر مايو في منافذ البيع بالتجزئة الكبرى وسيكون متاح بسعر 2600 أو 2800 درهم إماراتي.

يمكن شراء الهاتف من خلال الرابط التالي

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *