تقنيات متفرقة

تسريبات جديدة تكشف عن تفاصيل مساعد آبل المنزلي الجديد

أوضحت بعض بعض الشائعات أن شركة آبل تعمل على مساعد Siri المنزلي الذكي مع مكبر صوت الذي من المفترض أن ينافس Amazon Echo وGoogle Home، وقام المسرب الأسترالي الشهير Sonny Dickson بنشر بعض من التفاصيل حول تصميمه ومميزاته على موقع Twitter و MacRumors.

Google-Home


اعلان





قال Dickson بأنه يتم حاليًا وضع اللمسات الأخيرة لتصميم هذا المساعد والذي ينافس كلًا من Amazon Echo وGoogle Home، ويتوقع أيضًا بأن هذا المساعد سيحتوي على تكنولوجيا Beats، وأشار الى أن المساعد سيتم تشغيله بنظام تشغيل iOS.

صرح Dickson على موقع MacRumors بأن هذا المساعد سيحمل اسم رمزي B238، وقال بأن شركة آبل ستقوم بالإعلان عنه في مؤتمر WWDC في شهر يونيو؛ لكن قد يتم تغيير خطط الشركة.

ذكر في تقرير على موقع Bloomberg بأن النسخة التجريبية من هذا المساعد المنزلي ستكون متوفرة بحجم كبير وحجم صغير، وأنه سيكون قادر على التحكم في عدة أشياء مثل فتح وغلق الأضواء والستائر عن طريق الأوامر الصوتية، وذكر في التقرير بأنه سيحتوي على مستشعر يمكنه التعرف على ملامح الوجه أيضًا.

يشتهر Dickson بتسريباته عن أجهزة آبل، ومن المفترض أن هذه المعلومات التي ذكرها بخصوص هذا الجهاز من داخل شركة آبل، إلا أن كل هذه العلومات ما زالت محض شائعات.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق