الهواتف النقالة

إحصاءات: الطلب المسبق لجالكسي S8 تتفوق على مثيلاتها لهاتف S7

في تصريح لشركة سامسونج أعلنت أن أعداد الطلب المسبق لهاتف جالكسي S8 تفوقت على مثيلاتها لهاتف جالكسي S7، حيث أوضح “تيم باكستر” رئيس الشركة أن هناك أكثر من 30% نسبة ارتفاع خلال العام لطلبات الحجز المسبقة منذ إصدار هاتف جالكسي S7؛ لكنه لم يصرح عن الأعداد الحقيقية للطلبات.

وعلى الرغم أنه كانت هناك الكثير من المخاوف من انفجار البطارية مثل ما حدث في جالكسي نوت 7 الخريف الماضي، لكن يبدو أن الشركة استطاعت التغلب على هذه المخاوف لدى الجمهور وإقناعهم بشراء الهاتف الجديد.


اعلان





GALAXY S8

وحتى الآن فإن المشكلة الوحيدة في الهاتف هي ظهور لون أحمر صغير على الشاشة في بعض الأجهزة، وتدعي سامسونج أن هذه المشكلة في البرنامج ويمكن حلها في التحديث القادم.

وادعت تقارير أخرى أن المبيعات المتوقعة لجالكسي S8 بلس ستكون حوالي 53.9% من المبيعات الكلية لكلا الجهازين، وهو ما يعتبر أعلى من مبيعات هاتف جالكسي S6 إيدج التي وصلت إلى 51.3% ومبيعات جالكسي S7 إيدج التي وصلت إلى 51.9%.

في حين أن هذا الخبر سار للشركة على المدى القصير، إلا أن هناك بعض التحذيرات من أن ارتفاع مبيعات هواتف جالكسي S8 وS8 بلس يمكن أن تقلل من مبيعات جالكسي نوت 8 والذي من يُتوقع أن يتم إطلاقه هذا الخريف بشاشة 6.4 بوصة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق