نظارات الواقع الافتراضي

Oculus تؤكد على نجاح المنافسة في سوق الواقع الافتراضي

أعلنت شركة Oculus مؤخراً على عرض جديد لخفض سعر نظارتها للواقع الافتراضي، كما أشارت تصريحات الشركة أن بدء خفض الأسعار يؤكد نجاح المنافسة في سوق الواقع الافتراضي.


اعلان





اتسع نطاق المنافسة في سوق الواقع الافتراضي في السنوات الأخيرة، ليشمل التجربة المميزة في النظارات الرائدة المجهزة للحاسب من Rift وVive، إلى جانب PlayStation VR لمنصة PS4، وأيضاً النظارات التي تقدم تجربة الواقع الافتراضي عبر الهواتف الذكية، إلا أن أسعار التجربة المميزة لنظارتي Rift وVive كانت هي الأعلى تكلفة حتى الآن.

rift-bundle

وقد تراوحت الأسعار التي قدمت من Oculus و HTC لعدة الواقع الافتراضي بدءاًَ من 800$ فما فوق، إلا أن Oculus بدأت مؤخراً في الكشف عن خصم جديد لعدة نظارة الواقع الافتراضي يصل إلى 598$، والذي يشمل نظارة الواقع الافتراضي إلى جانب وحدة التحكم، وهو خصم عن السعر الأصلي للعدة 798$.

كما تقدم Oculus وحدة التحكم بشكل مستقل بسعر 99$، أيضاً يحتاج المستخدم إلى مستشعر بسعر 58$ لمسح الغرفة أو المحيط الخاص بالواقع الافتراضي.

أيضاً أشار Jason Rubin من Oculus أن الشركة تستهدف خلال الفترة القادمة التوسع بشكل أكبر في نشر تقنية الواقع الافتراضي، وذلك عبر التركيز على نشر محتوى أفضل للواقع الافتراضي عن طريق إستثمار بقيمة 250 مليون$ لتطوير المحتوى، كما تعمل أيضاً على خفض تسعير نظارة الواقع الافتراضي لتكون متاحة لجمهور أكبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق