أخبار ساخنةنظارات الواقع الافتراضي

ثلاث ألعاب جديدة من قوقل لمنصة Daydream للواقع الإفتراضي #MWC2017

أعلنت قوقل عن بعض الألعاب الجديدة لمنصة الواقع الافتراضي Daydream خلال فعاليات المؤتمر العالمي لمطوري الألعاب GDC، حيث من المقرر أن تنضم هذه الألعاب إلى سلسة ألعاب الواقع الافتراضي في قوقل بلاي خلال الشهر المقبل.

من بين الثلاثة الألعاب الجديدة التي أعلن عنها من قوقل تعد لعبة Rabbids اللعبة الأكثر إثارة،حيث أن اللعبة تم تطويرها من خلال تعاون مشترك بين مبتكرها الأصلي وشركة Ubisoft، وتقدم الاستفادة الكاملة من وحدة التحكم لإظهار ما يمكن أن تقوم به نظارة الواقع الافتراضي.

Virtual-Rabbids-google

هناك أيضاً Spry Fox وهي الشركة الفائزة بجائزة Standout الهندية للعام 2016، مع لعبة الواقع الافتراضي الجديدة التي تعرف بBeartopia، وهي مختلفة كلية عن اللعبة الفائزة بالجائزة والتي تعد أحد ألعاب الألغاز المعروفة بAlphabear حيث أن لعبة Beartopia هي قرية تشكل فيها الصداقات باللعب لبناء مجتمع.

وأخيراً هناك لعبة Turbo Button، وهي لعبة تدور حول صديق وهمي، حيث سيتمكن اللاعبين من الاستفادة من التحكم في Daydream للتغلب على الألغاز ثلاثية الأبعاد.

وسيتم إطلاق الألعاب الجديدة في متجر Google Play قريباً، وإذا كنت ممن يرغبون في تجربة ألعاب الواقع الافتراضي فهناك بعض الألعاب التي سيتم بيعها لمدة أسبوع بداية من شهر مارس، وهي لعبة Need for Speed No Limits للواقع الافتراضي، Keep Talking and Nobody Explodes، وكذلك لعبة Gunjack 2 End of Shift.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *