أخبار ساخنةالهواتف النقالة

صور هاتف Xiaomi Mi Mix 2 توضح كاميرا مزدوجة وحواف رفيعة



لفت هاتف Xiaomi Mi Mix الانتباه بمعرض CES 2017 هذا العام حيث تم الإعلان عن النسخة البيضاء من الهاتف الذكي والذي يتضمن هيكل خارجي من السيراميك، و سيأتي مزود بكاميرا مزودجة بإمكانها التصوير بزاوية 360 درجة وذلك حسب ما ورد في تسريبات موقع Weibo.

Mi Mix


اعلان





الجهاز الجديد يشبه كثيرًا هاتف Mi Mix والجزء الخلفي بالكامل مصنوع من السيراميك، والتصميم ذو حواف رفيعة جدًا، لكن الاختلافات الرئيسية هي إضافة كاميرا ثانية على الجزء الخلفي من الهاتف ليكون بذلك مزود بكاميرا مزدوجة، كما أن حوافه أصغر من الهاتف الذي يسبقه.

وحسب الكثير من التقارير فإن النموذج الجديد من الهاتف يجب أن تكون نسبة حجم الشاشة إلى جسم الهاتف أكبر بنسبة 93% عن هاتف Mi Mix الذي تبلغ نسبته 91.3% ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تقليل شريحة من الحافة السفلية، وفي الوقت نفسه، فإنه سيتم تزويده بنفس التقنيات السمعية التي تلغي الحاجة إلى فتحات الميكروفون، كما أنه مزود بالماسح الضوئي لبصمات الأصابع في الجزء الخلفي للهاتف.

Xiaomi Mi Mix 2

ولم يتم ذكر حجم الشاشة في التقرير، وعلى الرغم من ذلك نحن نأمل أن نرى حجم شاشة أكثر سهولة في الاستخدام مثل الشاشة 5.7 بوصة الموجودة في جهاز ” yuge” أو الشاشة 6.4 بوصة الموجودة في هواتف Mi Mix اليوم.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق