تقنيات متفرقة

إطلاق نظارة الواقع الافتراضي الجديدة من سامسونج 21 أبريل القادم

عدة الواقع الافتراضي من سامسونج أثبتت نفسها كرائدة في السوق خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن في العام الماضي تقدمت شركة جوجل للمنافسة بنظارة Daydream View التي احتوت على ذراع تحكم صغير بمستشعر للحركة.

وهذا العام تقدمت سامسونج المنافسة من خلال إطلاق نظارة واقع افتراضي وذراع تحكم بمستشعر للحركة، حيث أعلنت الشركة من خلال الحدث الذي اقامته اليوم للإعلان عن هاتف جالكسي S8 أن عدة الواقع الافتراضي الجديدة ستصدر في 21 أبريل القادم بسعر 129 دولار وهو ما يعتبر أغلى من النموذج السابق ونظارة Daydream View. ويمكن لمالكي نظارات الواقع الافتراضي شراء ذراع التحكم بشكل منفصل بسعر 39 دولار.


اعلان





Samsung's new Gear VR

وكانت شركة Oculus أيضًا قد قامت بتحديث تجربة الواقع الافتراضي بعدتها، حيث ستعمل أسرع من ذي قبل وستكون الصورة أنقى وأوضح، بالإضافة على أنه أصبح من الأسهل قراءة النصوص بسبب دقة البيكسل المُضاعفة. وقد أضافت الشركة متصفح للواقع الافتراضي يمكنه تشغيل عدد من المواقع الكبرى بدون مشاكل في قراءة النصوص من خلال نظارة الواقع الافتراضي.

Samsung's Gear VR

وتوضح شركة Oculus أن خلال الشهر القادم سيكون هناك 20 محتوى متوافق، وسيتم إصدار 50 لعبة خلال الأشهر المقبلة. وستقوم الشركة بإدخال الصور الرمزية Oculus Avatars لنظارة الواقع الافتراضي مع التحديث الجديد، حيث سيمكن للمستخدم تصميم شخصيته.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق