أخبار ساخنةالهواتف النقالة

مواصفات هواتف سامسونج جلاكسي S8 وS8 بلس تظهر على AnTuTu


فريق عمل AnTuTu يقوم دائمًا بتحديث قاعدة البيانات الخاصة بهم للحصول على نتائج القياس للهواتف التي لم يتم إصدارها بعد، وفي هذه الحالة لدينا هاتف سامسونج جلاكسي S8 وسامسونج جلاكسي S8 بلس المزودة بمعالجات Snapdragon 835 و Exynos 8895.

AnTuTu team


اعلان





حيث قامت بنشر مواصفات هواتف سامسونج جلاكسي S8 وS8 بلس فقط بدلًا من نتائج القياس، فنجد أن دقة الشاشة متباينة فبعض النقاط كانت دقتها 1080× 1920 بكسل في النقطة الواحدة بينما هناك وحدات أخرى بلغت دقتها 1080× 2220 بكسل، ولعل هذا التفاوت على الأرجح بسبب وضع التوافق للتطبيقات التي لا تتناسب أبعاد 18.5:9 و قد رأينا ذلك بالفعل في هاتف LG G6.

Samsung Galaxy S8+

شيء آخر قام بملاحظته فريق AnTuTu وهو مساحة التخزين الداخلية حيث بلغت في جميع الوحدات 64 جيجا بايت وهذا قد لا يعني شيء لكن سامسونج كان بمقدورها زيادة مساحة التخزين الأساسية لتصل إلى 128 جيجا بايت.

وفيما يخص نتائج ذاكرة الوصول العشوائي فإن الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت على الرغم من أن هناك حديث أن الوحدات التي سيتم إطلاقها في الصين سوف تكون 6 جيجابايت لتكون أكثر قدرة على المنافسة مع العلامات التجارية المحلية.

Samsung Galaxy S8

وليس هناك مفاجآت فيما يخص الكاميرا، حيث تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 12 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل مثلما تنبأت الشائعات.

المصدر

 

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق