تقنيات متفرقة

ملخص لبعض الآراء والتقييمات عن بطاقة NVIDIA GeForce GTX 1080 Ti الجديدة

على الرغم من انتشار بطاقات الألعاب واختلاف مستويات الأداء بينهم، إلا أن شركة NVIDIA كان لها السبق وتفوقت على كافة الشركات الأخرى من خلال إطلاق أفضل وأقوى بطاقة ألعاب حتى الآن GeForce GTX 1080 Ti، وأعلنت أنها بالفعل قد فاقت بطاقة TITAN X السابقة لها في الكثير من الأمور.

NVIDIA GeForce GTX 1080 Ti


اعلان





يجدر الإشارة أنه بالفعل تم الإعلان كثيرًا عن بطاقة الرسوميات الجديدة GTX 1080 Ti عبر الكثير من المواقع التي أشارت أنها من المتوقع أن تكون تكلفتها حوالي 700$، فإذا كنت تحلم بأداء وسرعة لا مثيل لها في الألعاب فإن GTX 1080 Ti هي الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث توفر عرض للألعاب بدقة 4K وبمعدل 60 إطار في الثانية.

أعلنت مجلة PCWorld أن بطاقة GTX 1080 Ti تقدم أداء أسرع من بطاقة GTX 1080 بنسبة تتخطى 25.8%، على الرغم أن بطاقة GTX 1080 كانت ذو الأداء الأقوى والأفضل عندما تم إطلاقها في العام الماضي، كما تمت الإشارة على موقع Anandtech أن بطاقة الرسوميات الجديدة GTX 1080 Ti تعتبر ترقية وتحديث مميز لبطاقة GTX 1080، وأضاف الموقع أيضًا أن هذه البطاقة بالفعل توفر أداء أفضل بكثير من بطاقات GTX 980 Ti و GTX 780 Ti، وعند مقارنتها ببطاقة GTX 1080 FE التي تم إطلاقها العام الماضي أيضًا فنجد أنها توفر أداء أفضل وبنفس السعر تقريبًا.

جاء أيضًا على صفحات Ars Technica أن بطاقة  GTX 1080 Ti الجديدة بالتأكيد توفر أقضل أداء مقارنة ببطاقة TITAN X، وعند مقارنتها ببطاقة GTX 1080 فإنها من المتوقع أن توفر أداء أعلى بنسبة 30% ولكن مع زيادة في التكلفة بنسة تقدر بحوالي 40%.

بالنسبة لكافة المستخدمين الذين يريدون الحصول على أفضل أداء، فإن بطاقة GTX 1080 Ti توفر الأداء الأفضل على الإطلاق خاصةً في الألعاب.

هناك الكثير من التعليقات الأخرى بشأن هذه البطاقة الجديدة تشير أنها بطاقة العام والمستقبل كذلك، في حين أن هناك عدد من التقارير والتعليقات تشير أن شركة AMD تستعد لإطلاق RX Vega خلال الأشهر القليلة المقبلة، والجميع في انتظار هذا الحدث لمعرفة الأفضل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كاتب هاي المقاله بحتاج دوره انشاء لغه عربيه المقاله مخربطه و مربكه بشكل لا يصدك حته ترجمه google احسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *