أخبار ساخنة

قوقل تستعد للتوقف عن إنتاج أجهزة حاسب Pixel

أكدت تصريحات من قوقل مؤخراً على خطط الشركة للتوقف عن إنتاج أجهزة حاسب Pixel كروم بوك خلال الفترة القادمة، لتستمر الشركة في الوقت الحالي في دعم خط الإنتاج من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.


اعلان





أعلنت قوقل خلال المؤتمر العالمي للهاتف الذي أقيم في برشلونة، عن خططها للتوقف عن إنتاج أجهزة كروم بوك من سلسة Pixel بعد إطلاق الجيل القادم من أجهزة الحاسب.

Pixel

تحقق هواتف Pixel إنتعاش جيد في المبيعات في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تتجه فيه شركة قوق لإنهاء خط إنتاجها من أجهزة حاسب Pixel التي تأتي بنظام تشغيل كروم بوك والتي يصل تسعيرها إلى 1299$.

وقد أشار تقرير TechCrunch أن قوقل قدمت إعلانها عن الخطط الجديدة في مؤتمر برشلونة، حيث أكد Rick Osterloh في الإعلان أن الإصدار الجديد من أجهزة حاسب Pixel سيكون الجيل الأخير في خط إنتاج الشركة.

أيضاً بالرغم أن أجهزة الحاسب تحمل الاسم ذاته الذي حقق الإنتشار لهواتف Pixel، إلا أن تركيز عملاق البحث على هواتف وأجهزة Pixel اللوحية هو الهدف الأول للشركة في الوقت الحالي، لذا لا تترقب مزيد من أجهزة Pixel 2، التي تم بيعها بشكل كامل حتى أغسطس الماضي.

جدير بالذكر أن مستخدمي نظام كروم بوك في أجهزة الحاسب سيكون لديهم إختيارات أخرى في الأسواق خلال الفترة القادمة، بعد توقف قوقل عن بيع سلسة Pixel من أجهزة الحاسب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق