أخبار ساخنةشاشات التلفاز وملحقاتها

سامسونج تكشف عن شاشة السينما جديدة بتقنية HDR و4K

قد تكون شركة سامسونج معروفة بالهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الممتازة، لكن أحدث مبادرة لها تتجه إلى صناعة السينما، وقد كشفت الشركة عن أحدث شاشتها “شاشة السينما” Cinema Screen المصممة خصيصًا لقاعات السينما.

Cinema Screen (1)


اعلان





وباعتبارها أول شاشة عرض بتقنية LED عالية الديناميكية ذات الحجم المسرحي، فإنها تأتي بجودة صورة ودقة غير مسبوقة من قبل.

وسوف يتم الكشف عن شاشة السينما الجديدة في الفترة ما بين 27 مارس إلى 30 مارس في دور العرض بفندق وكازينو The Orleans فى لاس فيغاس.

صممت هذه الشاشة خصيصًا لتجربة الأفلام الحديثة، والجدير بالذكر أن التكنولوجيا المزودة بها الشاشة الجديدة تستوعب بسهولة أبعاد المسرح الحديث، وتقدم جودة صورة رائعة بفضل تقنية4K  ودقة 4,096 × 2,160 بكسل.

Samsung Cinema LED Screen (1)

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشاشة تتجاوز أيضا معايير DCI الخاصة بالأداء الفني والجودة في السينما الرقمية.

وبفضل تقنية LED للإضاءة التي تم تزويد الشاشة بها فإن شاشة السينما لديها القدرة على تقديم مستويات سطوع عالية تساوي تقريبًا 10 مرات أكبر من أجهزة العرض السينمائية القياسية.

تقنية شاشة السينما الجديدة تقدم صورة أكثر قوة وذات جودة عالية خلال شاشة كبيرة، مما يخلق بيئة يشعر فيها المشاهدون وكأنهم جزء من كل مشهد.

Cinema Screen technology (1)

وخضعت شاشة السينما لمجموعة من الاختبارات في جامعة Keio في طوكيو، إلا أنها لا تزال تنتظر إصدار شهادة DCI، لأنه بعد اعتمادها سوف نتمكن في المستقبل القريب من رؤيتها في دور السينما في جميع أنحاء العالم.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق