سوارة وساعات

ساعات Android Wear الجديدة من Tommy Hilfiger وHugo Boss

شركة Tommy Hilfiger وHugo Boss تعد من كبرى شركات الأزياء التي أعلنت مؤخرًا عن إطلاقها ساعات ذكية جديدة تعمل بنظام تشغيل Android Wear 2.0 وذلك خلال معرض Baselworld 2017.

Hugo Boss Android Wear


اعلان





على الرغم من اتجاه الكثير من شركات الأزياء لإنتاج ساعات ذكية والحصول على أماكن لها في سوق الساعات الذكية الراقية، إلا أن هناك الكثير من الشركات التكنولوجية قد غابت عن هذه المهمة ولم تعلن هذا العام عن إطلاق أية أجهزة قابلة للارتداء مثل شركات موتورولا.

أعلنت شركة Hugo Boss منذ فترة عن إطلاقها لساعتها الذكية الجديدة the Touch والتي يبدو تصميمها أقل رسمية من الساعات الأخرى من خلال السوار الجلد الرائع الذي تتميز به، الساعة تدعم اتصال NFC في حين أنه لا يمكنها قياس معدل ضربات القلب، ومن المتوقع أن تأتي هذه الساعة بتكلفة 395$ وستأتي إلى الأسواق بشكل رسمي في شهر أغسطس.

 

من الشركات الأخرى التي أعلنت عن ساعتها الذكية الجديدة هي شركة Tommy Hilfiger والتي تعمل على إطلاق ساعة TH24/7You ذات السوار المعدني الرائع، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الساعة بتكلفة 299$ أقل من ساعة the Touch، والجدير بالذكر أن هذه الساعة لا تدعم اتصال NFC أو قياس معدل ضربات القلب.

هذه الشركات لم تقم بالإفصاح بشكل رسمي عن كافة المواصفات الداخلية لهذه الساعات لكنها أعلنت فقط أنها ستعمل بنظام Android Wear 2.0 وستكون متاحة في الأسواق في وقت قريب من العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق