الأكسسوارات والسماعات

تعرف على أسعار كافة ملحقات هاتف جالكسي S8

الجميع في انتظار حدث سامسونج المرتقب لإطلاق هواتفها الجديدة جالكسي S8 وS8+، وبعد الاطلاع على كافة مواصفات الهاتف والشائعات والتسريبات بشأن ذلك، وكذلك تعرفنا على عدد من الملحقات التي سيتم إطلاقها مع الهاتف، الآن نقدم لكم تقرير عن أحدث هذه الملحقات بالإضافة إلى سعرها الرسمي.

galaxy s8 dex station


اعلان





سنقوم أولًا بالحديث عن قاعدة DeX Station التي تم الإعلان عنها منذ عدة أشهر، فهي القاعدة التي تمكن المستخدم من تحويل هاتف جالكسي S8 إلى جهاز حاسوب لتحاكي بذلك خاصية Continuum الموجودة على أنظمة ويندوز10 الخاصة بالهواتف، وجاء في التقرير أن قاعدة DeX Station بإمكانها توصيل الهاتف بشاشات دقتها 4K من خلال منفذ USB Type-C، كما تتضمن هذه القاعدة منفذين من النوع USB 2.0 ومنفذ إيثرنت، كما يمكن من خلال هذه القاعدة شحن الهاتف لاسلكيًا، ومن المتوقع أن تتراوح تكلفة القاعدة بين 108$ إلى 161$.

ستقوم سامسونج أيضًا بإطلاق حافظة Clearview Standing Cover لكلا الهاتفين الجديدين، ويجدر الإشارة أن هذه الحافظة كانت من المقرر أن تكون لهاتف نوت7 السابق، وهذه الحافظات المميزة تسمح بإيقاف الهاتف بشكل أفقي على الطاولة، وستأتي هذه الحافظة بتكلفة 65$.

galaxy s8 cases

أعلنت سامسونج كذلك على عدد كبير من الحافظات الخاصة بهواتف جالكسي S8 وS8+، وكانت حافظة The Alcantara الحافظة الجديدة المميزة التي تم تصنيعها من ألياف “microfiber” الناعمة، وتدعم هذه الحافظة رقاقة NFC، وأعلنت الشركة أنها ستكون متاحة بعدة خيارات من الألوان وهي الأسود، الأزرق، الوردي بتكلفة 48.6$.

galaxy s8 alcantara cover

على الرغم أن سامسونج قامت بإصدار عدد كبير من الحافظات السيليكون لهواتفها السابقة، إلا أنها ستعود مرة أخرى لإطلاق مثل هذا النوع من الحافظات وستكون تكلفتها حوالي 32.4$، وحافظات Clear Covers متعددة الألوان ستكون متاحة بتكلفة 21.6$، كما ستكون لاصقات حماية الشاشة متاحة بتكلفة 14$.

galaxy s8 2 pieces cover leaked (1)

ستقوم سامسونج أيضًا بإطلاق حافظة “2-Pieces” التي تتكون من جزأين منفصلين، ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة واسعة من خيارات الألوان، وتكلفة هذه الحافظة حوالي 21.9$.

سيتم بيع الشاحن اللاسلكي الجديد الذي يضاعف طاقة البطارية بتكلفة 86.44$، في حين أن شاحن البطارية بسعة 5100mAh بدعم تقنية الشحن السريع ستكون تكلفته 75.6$.

samsung galaxy s8 new wireless charger

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان الرسمي عن الملحقات الجديدة خلال الأسبوع المقبل تزامنًا مع إطلاق هاتفها الجديد المنتظر جالكسي S8 الذي سيتم إطلاقه تحديدًا يوم 29 مارس في نيويورك ولندن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق