أخبار ساخنةالتطبيقات

تطبيق سكايب لأجهزة macOS يأتي بتحديثات جديدة

شركة ميكروسوفت قامت بتحديث بسيط في تطبيق سكايب على أجهزة ماك للنسخة الأحدث 7.48 بمميزات جديدة لمستخدمي أجهزة ماك بوك برو وهي دعم للشريط اللمسي Touch Bar الذي يتيح لمستخدمي أجهزة ماك التحكم بسهولة في المكالمات.

skype


اعلان





ومن خلال دعم الشريط اللمسي Touch Bar يمكن لمستخدمي تطبيق سكايب رؤية الاسم و صورة الملف الشخصي للأشخاص الذين يتواصلون معهم من خلال مكالمات الفيديو، كما تم تزويد الشريط اللمسي بخيارات كثيرة مثل زر للرد على مكالمات الفيديو، وزر كتم الصوت، وزر لغلق المكالمة باللون الأحمر، وخلاف ذلك يوجد في الشريط اللمسي خيارات لضبظ السطوع ودرجة الصوت، كما أن تم تزويد الشريط اللمسي Touch Bar بالمساعد الصوتي Siri وزر Esc.

في الوقت الحالي سوف نلاحظ أن الشريط اللمسي لا يظهر في تطبيق سكايب لأجهزة ماك إلا عند قيامك بمكالمة مع شخص ما، لكنه لا يظهر في أي وقت آخر في أنحاء واجهة سكايب التي تعرض ببساطة ضوابط أجهزة ماك على الشريط اللمسي.

بالإضافة إلى ميزة دعم الشريط اللمسي Touch Bar، فإن تحديث سكايب الجديد 7.48 يضم مجموعة من التحسينات في الأداء مثل ضوابط للمكالمات عبر سكايب وإصلاحات عامة أخري.

Touch Bar support

الجدير بالذكر أنه في الشهر الماضي قامت شركة ميكروسوفت بتحديث إصدارات برامج الأوفيس الخاصة بها لعام 2016 بتطبيقات تدعم الشريط اللمسي Touch Bar، وكانت من المميزات البارزة في التحديث هو التنقل السريع بين التطبيقات باستخدام الشريط اللمسي.

دعم الشريط اللمسي لأجهزة ماك بوك برو بدأ يشق  طريقه نحو تطبيقات أكثر منذ إطلاقه العام الماضي، فنجد أن الغالبية العظمي من تطبيقات آبل تدعم الشريط اللمسي مثل تطبيق Logic Pro، بالإضافة إلى مزيد من تطبيقات الطرف الثالث التي قامت بدعم الشريط اللمسي، لذلك سوف يكون المستخدمين قادرين على دمج الشريط اللمسي بشكل مثالي في حياتهم اليومية بصورة أكبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق