الطابعاتتقنيات متفرقة

بناء منزل في ٢٤ ساعة باستخدام تقنية 3D للطباعة

شركة Apis Cor التي يقع مقرها بمدينة سان فرانسيسكو قامت ببناء منزل كامل خلال 24 ساعة فقط باستخدام تقنية 3D للطباعة المذهلة، حيث استخدمت طابعة 3D متحركة لتقوم بطباعة وبناء الطوب وحوائط المنزل وكذلك التقسيمة والغطاء الخارجي للمنزل. العاملون على ذلك قاموا برسم تصميم المنزل يدويًا وتثبيت مواد السقف، والأسلاك والانظمة المائية والصوتية والعزل الحراري، ولكن حتى كل ذلك لم يأخذ الكثير من الوقت لإتمامه.

3D printed


اعلان





وكانت النتيجة هي منزل بمساحة 400 قدم مربع والذي تماثل مساحته مساحة غرفة في فندق نموذجية، فهو ليس قصرًا لكنه خيار مثالي للذين يفضلون المنازل الصغيرة، وقالت شركة Apis Cor أن كلفة المنزل النهائية هي 10,134 دولار شاملة الأبواب والنوافذ التي كلفت القدر الأكبر من المال، لكن هذا السعر يبدو معقولًا بالنسبة لمنزل صغير، على الرغم من أن المبلغ يبدو أنه لا يتضمن تكلفة الأرض نفسها.

Apis Cor

وكانت الشركة قد نشرت فيديو عن عملية بناء المنزل باستخدام تقنية 3D للطباعة والذي يظهر الجزء الداخلي للمنزل مثل الأجهزة بما في ذلك التلفزيون المنحني الذي يناسب الجدار المنحني المنزل، والتي تقدمها شركة سامسونج، وفي حالة قيام شركة Apis Cor بطباعة المنازل ثلاثية الأبعاد فيمكن لكل شخص اختيار أي شكل يريد أن يكون منزله عليه.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق