شاشات التلفاز وملحقاتها

إطلاق تلفزيونات سوني OLED 4K في أبريل والسعر يبدأ من 5000$

برزت تلفزيونات سوني بتقنيات OLED وHDR ودقة 4K في معرض CES هذا العام، وقد تقرر طرحها رسميًا أبريل القادم بأسعار تبدأ من 5000 دولار للموديلات مقاس 55 بوصة، وبدأت الشركة بالفعل تلقي طلبات الشراء المُسبقة.

ما يُميز خط إنتاج A1E من سوني هو كيفية توصيل الصوت وهو ما تُطلق عليه الشركة نظام الصوت السطحي Acoustic Surface sound system، حيث يبدو الصوت كأنه ينبع مباشرةً من الشاشة نفسها وليس من مكبرات الصوت التقليدية الموجودة في الجانبين أو أسفل الشاشة.


اعلان





A1E OLED

حامل التلفاز يوجد في الجزء الخلفي وليس أسفل الجهاز كما هو المعتاد، ويحتوي على مضخم صوت وإدارة لكل المنافذ والكبلات مثل 4 منافذ HDMI؛ ويمكن طي الحامل بشكل محاذي للتلفاز لتثبيته على الجدار.

تلفزيونات A1E OLED ستُدعم تكنولوجيا Dolby Vision، مقاطع الفيديو الديناميكية HDR10 ونظام HLG مما سيجعلك قادر على تشغيل أي محتوى بتقنية HDR. وقد يكون ما يميز تلفزيونات OLED من LG هو محرك المعالجة؛ لكن معالج سوني لتقنية 4K HDR الذي يُطلق عليه X1 Extreme فيمكنه عرض المحتوى بدقة 4K بجودة أفضل.

a1eback

أضافت الشركة للأجهزة الجديدة نظام تشغيل أندرويد Android TV المعتاد، ولكن تم إضافة مساعد جوجل الشخصي لإيجاد محتوى مناسب للمشاهدة بشكل أسرع.

تلفاز سوني الجديد بتقنية OLED مقاس 65 بوصة سيأتي بسعر 6500 دولار، وهو متوفر مع مقاس 55 بوصة للطلب المُسبق على موقع أمازون وBest Buy وسيبدأ الشحن في أبريل. ومن المتوقع أن يتم إصدار تلفاز A1E OLED مقاس 77 بوصة في وقت لاحق، ولكن لم يتم تحديد السعر بعد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق