المتصفح/النظام

مايكروسوفت تعلن عن إطلاق تحديث Windows 10 Creators Update يوم 11 أبريل

أعلنت شركة مايكروسوفت أمس أن تحديث Creators Update من ويندوز 10 -والذي كان تم الكشف عنه في الحدث الذي نظمته الشركة أكتوبر الماضي- سيتم إطلاقه يوم 11 أبريل، وسيحتوي التحديث الجديد على بعض الخصائص المميزة منها توفير التقنية ثلاثية الأبعاد للجميع 3D for Everyone والتي ستسمح للمستخدم تحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى صور ثلاثية الأبعاد، بالإضافة لدعم تقنية الواقع المختلط التي ستسمح للمستخدمين استكشاف عوالم افتراضية كبيرة من خلال سماعات مدعومة من شركات مثل أسوس، ديل، لينوفو وHP.

Microsoft-Surface-Book

سيمنحك التحديث أيضًا متصفح Edge أكثر أمانًا وسرعة وتفاعل أفضل، منصة عرض الفيديو من مايكروسوفت وعدد كبير من التحديثات الأمنية والخصوصية لنظام التشغيل.

التحديث الجديد يوفر وضع إضاءة ليلية الشبيهة بوضع Night Shift الموجود في أجهزة آبل والتي تُعدل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة لتقليل التشتت البصري لتساعدك على نوم أفضل. بالإضافة لذلك يوفر التحديث الجديد وضع عرض مصغر، وهو عبارة عن نافذة صغيرة تظهر فوق التطبيقات المفتوحة في الوقت الحالي لتسمح لك بتشغيل تطبيق ثاني.

وقد أعلنت الشركة أيضًا أن جهاز Surface Book وجهاز Surface Studio متوفرين للطلب المسبق وسيكونون متوفرين للشراء يوم 20 أبريل، وستكون الأجهزة متوفرة في الأسواق لجديدة التي تشمل أستراليا وكندا ونيوزيلندا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *