أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أفضل أجهزة الفابليت المتوفرة في 2017 حتى الآن

أجهزة الفابليت ليست مميزة كما كانت في السابق مع العدد المتزايد من الهواتف التي تأتي الآن بشاشات 5.5 بوصة وأكبر، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الخيارات الرائعة من هذه الأجهزة لأولئك الذين يريدون شيئًا أكبر لأنه عادة ما تكون بطارياتها أكبر وبها ميزات إضافية ذكية مثل كاميرات خلفية متعددة والمزيد من مساحات التخزين الداخلية وبالطبع الشاشة الأكبر حجماً.

أفضل أجهزة الفابليت

آيفون 7 بلس


اعلان





IPHONE 7 PLUS

يتميز بشاشة 5.5 بوصة بتقنية HD الكاملة، ووحدة معالجة مركزية A10 وذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا بايت، كما يتميز بكاميرا مزدوجةiSight  12 ميجا بكسل.

آيفون 7 بلس هو أحدث أجهزة الفابليت التي أطلقتها آبل مثل جهاز آيفون 6S بلس ولكن هناك الكثير من الميزات الجديدة التي تميز هذا الجهاز، فعلى الجزء الخلفي ستجد اثنين من أجهزة الاستشعار بدقة 12 ميجا بكسل التي تضيف عمق إلى الصور وتتيح لك التكبير دون أن تفقد الصور جودتها، وقامت آبل الأداء أيضًا حيث قامت برفع وحدة المعالجة المركزية إلى A10 وذاكرة الوصول العشوائي إلى 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت تبدأ من 16 جيجابايت، البطارية هي أيضًا ممتازة وقد تصل إلى يومين في معظم الوقت من العمل المتواصل، ويبلغ سعر الجهاز حوالي 1023 دولار.

جوجل بكسل XL

GOOGLE PIXEL XL

يتميز بشاشة 5.5 بوصة بتقنية quad-HD، وكاميرا 12 ميجا بكسل، ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وفي بعض النماذج 128 جيجا بايت، ومزود بمعالج Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا بايت.

لكن البرمجيات داخل هذا الجهاز هي ما تجعله منافس شرس لباقي أجهزة الفابليت، وذلك بسبب تطوير جوجل لأنظمة تشغيل أندرويد الخاصة بها حتي المساعد الصوتي الذي يعتبر بالفعل أفضل من مساعد آبل Siri، نظام التشغيل يجعل الأداء سلس وسريع.

وعلى عكس جهاز آيفون 7 هذا الجهاز ليس مقاوم للماء، لكنه مكلف للغاية ويبلغ سعره على موقع أمازون 1,099 دولار.

 

هواوي MATE 9

HUAWEI MATE 9

يتميز الجهاز بشاشة 5.9 بوصة بدقة 1080p، وكاميرا 12 ميجا بكسل، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، وعدسات Leica مزدوجة، قد تكون شاشة الجهاز 5.9 بوصة لكنها ليست أكبر بكثير من آيفون 7 بلس، تم بناء الجهاز بشكل جيد بتصميم مريح، وتم تزويده بأحدث وحدة معالجة مركزية Kirin 960، هواوي قامت أيضًا بتحديث أنظمة التشغيل لديها واستعانت بنظام تشغيل أندرويد نوجا EMUI 5 وهو تحسن كبير حقًا، وعلى الجانب الخلفي للهاتف هناك أجهزة استشعار مزدوجة (واحدة أحادية اللون، وواحدة RGB) لضمان التقاط صور جيدة، بالإضافة لتزويد الجهاز ببطارية سعتها 4000 مللي امبير سريعة الشحن، سعر الجهاز 623 دولار.

جهاز ONEPLUS 3T

OnePlus 3T

يتميز الجهاز بشاشة 5.5 بوصة بتقنية سوبر AMOLED وبدقة 1080p، ومزود بمعالج فائق السرعة Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا بايت، وكاميرا 16 ميجا بكسل، ومزود بخاصية الشحن السريع Dash Charging، ولا يبدو مختلف كثيرًا عن سابقيه فهو مصنع من الألومنيوم الذي يجعلك تشعر بأنه أكثر تكلفة بكثير مما هو عليه، كما تم تحسين عمر البطارية إلى حد كبير، فهو مزود ببطارية أكبر سعتها 3،400 مللي أمبير، بالإضافة لخاصية الشحن السريع Dash Charging التي تمكنك من الحصول على شحن كامل للهاتف في غضون نصف ساعة فقط، وتبلغ تكلفة الجهاز 498 دولار.

سامسونج جلاكسي S7 ايدج

SAMSUNG GALAXY S7 EDGE

يتميز بشاشة 5.5 بوصة بتقنية quad-HD، وذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا بايت وكاميرا 12 ميجا بكسل، كما تم تزويده بخاصية الشحن السريع، جهاز جلاكسي S7 ايدج هو أيضًا أفضل هاتف من حيث التصميم والمظهر في هذه القائمة، وذلك بسبب منحنيات الحافة اللافتة للنظر، ورغم الشاشة كبيرة، فإنه من السهل أن تمسكه بيد واحدة، العيب الوحيد في هذا الجهاز هو سعره الباهظ حيث يبلغ سعره 699 دولار.

رابط الشراء على موقع أمازون هنا

جهاز NEXUS 6P

NEXUS 6P

يتميز الجهاز بشاشة 5.7 بوصة بتقنية quad-HD، وكاميرا 12 ميجا بكسل وتقنية تصوير فيديو 4K، ومساحات تخزين داخلية 32 جيجابايت و64 جيجابايت و128 جيجا بايت حسب النموذج الذي ستقوم بشرائه، كما أنه مزود بمعالج Snapdragon 810 وذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا بايت، والهيكل الخارجى للهاتف مصنع من المعدن والزجاج مما يعطيه مظهرًا أنيقًا، كما يعمل بأحدث نظام تشغيل من جوجل أندرويد 7.0، سعر الجهاز على موقع أمازون 449 دولار.

رابط الشراء على موقع أمازون هنا

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الايفون 7 بلس يمثل رأيك كأفضل فابلت ولكن الواقع له كلمة أخرى غالبية الأجهزة المذكورة تتفوق على الايفون 7 بلس بشاشة من نوع سوبر اموليد ودقة أعلى والوان تنبض بالحياة بعكس شاشة الايفون LCD الباهتة ، بالاضافة للشحن السريع ، جميع الاجهزة المذكورة تفوقت على الايفون بجودة الكميرا بتقييم خبراء من فريق DOXMARK ، تميز الايفون بمعالج تفوق بشيء لايذكر ولايؤثر على الاستخدام . اتمنى ان نجد حيادية وانصاف واعطاء كل ذي حق حقه . اعتقد كل من هو مقبل لشراء هاتف سيهتم باساسيات كالشاشة والشحن السريع والكميرا وسرعة معالجة البيانات وجميع ما ذكرت تأخر الايفون عنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق