الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

Linc radio أحدث وحدة Mod لهاتف Moto Z بسعر 99$

أحدث الإكسسوارات المخصصة لهاتف Moto Z تنطلق اليوم  في Indiegogo، لتقدم وظيفة جديدة لمستخدمي هاتف Moto Z، حيث تعمل وحدة Linc radio على دعم المستخدم في العمل كجهاز لاسلكي دون الحاجة إلى الشبكات الخلوية.


اعلان





فتحت شركة موتورولا الفرصة لتصميم وحدات Mods بأفكار جديدة من قبل المبدعين في كافة أنحاء العالم، إلا أن الوحدات التي ابتكرت مازالت محدودة حتى الآن، وفي وحدة Mods جديدة كشف عنها في Indiegogo جاءت Linc radio بفكرة الاتصالات اللاسلكية للمستخدم.

ويأتي إكسسوار Linc radio الجديد ليدعم المستخدم في المواقع التي تنقطع فيها الإتصالات الخلوية، حيث يمكن أن تدعم تحويل الهاتف إلى الإتصالات اللاسلكية في نطاق 6 أميال دون الحاجة للشبكات الخلوية.

كما تدعم Linc وحدة الإكسسوار الجديدة بترددات للمستهلك GMRS/FRS مع 121 قناة خاصة تضمن تجربة جيدة للاتصال حتى في المواقع المزدحمة.

يمكن لوحدة إكسسوار Linc radio الجديدة أن تدعم أيضاً إرسال رسائل نصية، أو رسائل صوتية، كما تدعم إرسال موقع GPS الخاص بالمستخدم دون إتصال بالشبكات الخلوية.

Linc radio

Linc radio تأتي أيضاً بميزة مقاومة الماء ومقاومة الغبار، كما تعمل كأجهزة NOAA في حالات الطوارئ لإرسال إشارات عند تغييرات الطقس، كما تأتي وحدة Linc بقدرة بطارية 1500 mAh، لدعم المستخدم حتى 20 ساعة في وضع الإستعداد، كما تدعم المستخدم في الاتصال بالأجهزة اللاسلكية التقليدية.

أيضاً من المتوقع أن تتصل وحدة Linc الجديدة بسلاسة مع هواتف Moto Z، كما تدعم الاتصال بالهواتف الذكية بشكل عام عبر البلوتوث، وتتوفر الوحدة الآن في Indiegogo الآن بسعر99$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق