أخبار ساخنة

LG Display تبدأ توريد شاشات LCD لشركة سامسونج في يوليو

تحولت شركة سامسونج بشكل مفاجئ للإعتماد على LG Display لتوريد الشاشات LCD لأجهزة التلفاز، حيث من المقرر وفقاً لتصريحات العملاق الكوري أن تبدأ LG Display في شحن الشاشات في شهر يوليو المقبل.

أثر إستحواذ Foxconn الأخير على شركة Sharp في تغيير خطط العملاق الكوري سامسونج، التي اعتمدت خلال الفترة الماضية على Sharp في توريد الشاشات LCD، إلا أنها أرسلت إشعارات لسامسونج بعد عملية الإستحواذ لتؤكد على توقفها عن توريد الشاشات، بهدف التركيز خلال الفترة القادمة على خط إنتاجها من أجهزة تلفاز Sharp Aquos.

LG Display

أيضاً نتيجة لهذا التغيير اتجهت سامسونج لعقد إتفاق جديد مع LG Display لتوريد شاشات LCD، حيث من المقرر أن تبدأ LG توريد شاشات LCD لأجهزة التلفاز الخاصة بسامسونج بدءاً من شهر يوليو، وهو ما أكد عليه Han Sang-beom الرئيس التنفيذي لشركة LG Display.

جدير بالذكر أن هذه الإتفاقية هي الأولى من نوعها بين سامسونج وLG Display، حيث تعد هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها العملاق الكوري على شركة كورية منافسة لتوريد الشاشات، إلا أن تطوير سامسونج للشاشات الخاصة بها التي تعتمد على تقنية OLED يصعب معه التحول السلس لتصنيع شاشات LCD في الوقت الراهن.

كما بدأت شارب مؤخراً في تحديث المؤسسات الصناعية الخاصة بالشركة، وهو سبب أخر يدفع شارب إلى خفض عملية الإنتاج وإشعار كلاً من سامسونج وسوني بالتغيير الجديد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق