الكاميرا

GoPro تؤكد إطلاق كاميرة Hero6 خلال عام 2017

أكد تصريحات شركة GoPro الأخيرة خلال الإعلان الرسمي عن التقرير المالي السنوي للشركة، أن GoPro لديها خطط خلال هذا العام لإطلاق كاميرة Hero6 إلى جانب إصدارات أخرى من الشركة.


اعلان





أطلقت كاميرة الأكشن Hero5 المميزة بدقة 4K مؤخراً خلال شهر سبتمبر من العام الماضي فقط، إلا أن Nick Woodman الرئيس التنفيذي لشركة GoPro أكد في تصريحات جديدة على إطلاق الإصدار الجديد خلال عام 2017، مع توقعات أن تقدم أيضاً في شهر سبتمبر.

Hero5-Black

كما أشار Woodman خلال التصريحات التي قدمت في إعلان التقرير المالي السنوي لشركة GoPro، أن كاميرة Hero6 هي من بين الأجهزة المقرر أن تقدمها الشركة على مدار هذا العام 2017.

أيضاً أكد الرئيس التنفيذي للشركة على إطلاق إصدارات جديدة من الكاميرة، مع مجموعة من الإكسسوارات التي تستعد أن تقدمها الشركة هذا العام إلى جانب كاميرة Hero6، إلا أن GoPro لن تكشف عن تفاصيل دققية حول موعد إطلاق هذه المنتجات أو أي تفاصيل أخرى.

جدير بالذكر أن شركة GoPro كانت قد مرت بأصعب فترة لها في نهاية عام 2016، بعد أن سجلت خسائر صافية وصلت إلى 116 مليون$، ويرجع ذلك إلى تكلفة إنتاج كاميرة الأكشن Hero5، إلى جانب سحب وحدات طائرتها بدون طيار Karma.

أيضاً رغم معالجة الشركة مشكلة طائرة Karma وبدء إطلاقها في الأسواق من جديد، وبدء إنتاج كاميرة Hero5 إلا أن هذه العقبات كانت قد تركت أثر لها بالفعل على الشركة.

التوقعات تشير أيضاً إلى أن GoPro تقدم كاميرة الأكشن القادمة Hero6 مع ميزة تصوير 4K عند 60 إطار لكل ثانية، مع مميزات أخرى لتجذب الانتباه للإصدار القادم الذي يتفوق على كاميرة Hero5 Black المميزة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *