الهواتف النقالة

Gionee تعلن عن هاتفي Gionee A1 وA1 Plus في 27 من فبراير

تستعد شركة Gionee لعقد مؤتمر القادم في 27 من فبراير الجاري خلال فعاليات MWC للعام 2017، حيث تكشف رسمياً عن هاتفي السيلفي Gionee A1 وA1 Plus.

تنافس شركة Gionee خلال الفترة القادمة مع إصدارات جديدة من الهواتف الذكية التي تستهدف عشاق تصوير السيلفي، حيث تقدم الشركة الصينية في مؤتمر برشلونة هذا العام كلاً من هاتفي A1 وA1 Plus.

gionee-a1-leak-hero

وقد كشفت التسريبات الأخيرة على أن هاتف A1 يأتي مع مستشعر 13 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، وأيضاً 13 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية أيضاً، كما يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

كما يأتي هاتف Gionee A1 Plus مع كاميرة خلفية مزدوجة، أيضاً يتميز الهاتف بشاشة 5.5 أنش مميزة بدقة وضوح full HD، مع تصميم منحني 2.5D، كما يتميز الهاتف برقاقة معالج MediaTek في وحدة معالج ثماني الأنوية.

أيضاً يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، مع دعم توسيع الذاكرة مع بطاقة ذاكرة خارجية microSD، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4010 mAh، مع ميزة الشحن السريع 18W.

Gionee تدعم هاتف Gionee A1 Plus بواجهة AmigoOS 4.0 مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، كما يتوقع سعر 335$ للهاتف على أن يطلق في 15 من مارس للأسواق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق