أخبار ساخنة

E3 2017 يفتح حجز بطاقات للجمهور للمرة الأولى هذا العام في 13 فبراير

اقتصر معرض E3 خلال السنوات الماضية على مطوري الألعاب والقنوات الإعلامية مع فئة محددة من الأشخاص الذين يسمح لهم بحضور الحدث الرئيسي، إلا أن هذا العام تشمل الفئة التي يسمح لهم بحضور الحدث الرئيسي الجمهور بشكل عام.


اعلان





يعد معرض E3 أحد أهم الفعاليات التي تقام سنوياً، إلا أن هذا العام يختلف حيث سيكون للجمهور بشكل عام فرصة في معرض هذا العام لشراء بطاقات الدعوة التي تتيح الدخول للحدث الرسمي، حيث خصص 15 ألف دعوة للجمهور لحضور الحدث الرئيسي لمعرض E3.

E3 2017 tickets

ويقام الحدث الرئيسي لمعرض E3 في لوس انجلوس خلال شهر يونيو للعام 2017، حيث سيتاح للجمهور مشاهدة بعض الألعاب وحضور بعض الإعلانات الحصرية هذا العام.

كما أشار رئيس معرض E3 في تصريحات له، أن المعرص يكسر التقاليد التي اتبعت خلال السنوات الماضية، في دعوة القائمين على صناعة الألعاب، مع القنوات الإعلامية فقط، للتوسع هذا العام إلى جمهور أكبر.

وقد فوجئ الكثير من القائمين على صناعة الألعاب بهذا القرار الجديد من القائمين على معرض E3، مما دفع سوني على سبيل المثال إلى بث العرض التقديمي لها خلال المعرض E3 2016 في بعض المسارح في أمريكا الشمالية.

معرض E3 للعام 2017

يفتح هذا العام حجز بطاقات E3 للجمهور، إلا أن الفعاليات المجانية التي تقام خارج المعرض مستمرة أيضاً هذا العام، حيث سيتاح للاعبين فرصة لتجربة بعض الألعاب الجديدة أو المخطط إطلاقها خلال السنوات المقبلة، إلا أن الحدث الرئيسي يضم بالتأكيد التجربة الأكبر، التي ترغب بها الشركات الحصول على قاعدة أكبر من المشجعين، وهي أهم التغييرات التي تطرأ على معرض E3 هذا العام وفقاً لتصريحات Rich Taylor.

لذا سيكون على الجمهور أو المشجعين ممن يرغبون في تجربة حضور الحدث الرئيسي، ومتابعة الإعلانات الرئيسية للمرة الأولى، التقدم لحجز البطاقات التي ستتاح بدءاً من 13 من فبراير الجاري، حيث يمكن للمتقدمين الأوائل الحصول على البطاقات بسعر 150$ للبطاقة، إلا أن السعر يرتفع لاحقاً إلى 250$.

وتشير التوقعات إلى أن Project Scorpio من مايكروسوفت سيكون محور فعاليات E3 هذا العام، مع بعض الأجهزة التي تم تحديثها لأجهزة Xbox One لذا نترقب فعاليات المعرض أو تسريبات جديدة خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق