الهواتف النقالة

ASUS تقدم هاتف Zenfone Live الجديد مع تطبيق BeautyLive

تستهدف العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية مؤخراً مميزات تصوير السيلفي وتحرير الصور، وشركة ASUS لديها إصدار جديد من الهواتف الذكية يعرف بZenfone Live يأتي بتطبيق مدمج للتجميل في الوقت الحقيقي للتصوير.


اعلان





تقدم Asus إصدار جديد من الهواتف الذكية الذي يستهدف البث المباشر للفيديو في تطبيقات التواصل الإجتماعي، مع تطبيق يدعم تحرير وتجميل الصور في الوقت الحقيقي، حيث يأتي هاتف Zenfone Live بتطبيق BeautyLive المدمج الذي يدعم المستخدم مشاركة وبث الفيديو بإستخدام كاميرة تدعم التجميل التلقائي، حيث تؤكد Asus أنه الإصدار الأول من الهواتف الذكية الذي يدعم مميزات التجميل في الوقت الحقيقي.

ASUS-Zenfone-Live

كما يأتي هاتف Zenfone Live بمستشعر 13 ميجا بيكسل للكاميرة PixelMaster الخلفية مميزة بفتحة عدسات f/2.0 مع 5 عدسات prism، كما تأتي الكاميرة الأمامية بمستشعر 5 ميجا بيكسل.

هاتف Zenfone Live يأتي أيضاً مع اثنان من ميكروفونات MEMS، التي تدعم حجب الضوضاء المحيطة وفقاً لتصريحات Asus، مع تحسينات في تجربة الصوتيات.

أيضاً يأتي هاتف Zenfone Live مع شاشة IPS بحجم 5 أنش، مميزة بدقة وضوح HD، كما يعمل الهاتف برقاقة معالج سناب دراجون، إلا أن Asus لم توضح فئة المعالج المستخدم.

كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، واختيارات في الذاكرة الداخلية بين 16 أو 32 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 2650 mAh، تقدم للهاتف 16ساعة شحن في وضع الإستعداد.

هاتف Zenfone Live يدعم اثنان من شرائح SIM، ويدعم الهاتف أيضاً الإتصال بشبكات 4G، كما تعمل أحد فتحات SIM لدعم بطاقة ذاكرة خارجية microSD، ويأتي هاتف Zenfone Live بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق