الهواتف النقالة

Archos تقدم هواتف Graphite الجديدة في يونيو بسعر أقل من 150$

كشفت شركة Archos عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية 50 Graphite و 55 Graphite، التي تتوفر للبيع في شهر يونيو بسعر يبدأ من 130 يورو.


اعلان





عرفت شركة Archos الفرنسية بإصداراتها من الهواتف والأجهزة اللوحية المميزة بتسعير ومواصفات جيدة، وفي إعلانات جديدة قبل بدء مؤتمر MWC للعام 2017، قدمت الشركة الإصدارات الجديدة من سلسة هواتف Graphite المقرر أن تتوفر في الأسواق العالمية في شهر يونيو.

Archos-50

Archos تقدم هواتف Graphite هذا العام مع كاميرة خلفية مزدوجة، مع مستشعر بدقة 13 ميجابيكسل، و2 ميجا بيكسل مع نظام التركيز التلقائي وفلاش LED، لتدعم إنتاج صور واضحة بتفاصيل أكثر دقة، كما تتميز الكاميرة بعدسات بزوايا ultra-wide تدعم إنتاج صور بمؤثرات Bokeh.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها Archos في هاتفي 50 Graphite و55 Graphite في مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية بسرعة إستجابة لفتح الهاتف تصل إلى 0.3 ثانية، مع ميزة تسجيل 5 بصمات مختلفة للإصابع.

كما يدعم هاتفي Graphite رقاقة معالج MT6737 من MediaTek في وحدة معالج رباعي الأنوية بسرعة 1.5 جيجا هيرتز، مع ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، قابلة للتوسيع حتى 128 جيجا بايت مع بطاقة microSD خارجية.

Archos-55-Graphite

هاتف 55 Graphite يأتي مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، بينما يأتي هاتف 50 Graphite مع ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، أيضاً يختلف الهاتفين في حجم الشاشة، حيث يتميز هاتف 55 Graphite بشاشة IPS بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح HD أو 720 بيكسل، بينما يأتي هاتف 50 Graphite بحجم شاشة 5 أنش بدقة وضوح HD.

أيضاً يأتي هاتف 55 Graphite مع بطارية بقدرة 3000 mAh، بينما يدعم هاتف 50 Graphite بطارية بقدرة 2400 mAh، كما يعمل كلا الهاتفين بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، ويدعم الهاتفين شريحتي SIM، أيضاً يدعم الهاتفين شبكات 4G LTE، ويضم الهاتفين منفذ USB C.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق