الهواتف النقالة

هذا هو تصميم هاتف LG G6 في أوضح الصور المسربة

كشف اليوم عن أحدث الصور التي تم تسريبها لهاتف LG G6، حيث يظهر تصميم الهاتف بشكل واضح في الجهة الأمامية، مع إطارات نحيفة للهاتف، وزوايا دائرية للهاتف.


اعلان





مازالت LG تحتل الكثير من التسريبات والشائعات في الفترة الأخيرة، ومن جديد اليوم رصد تسريبات مصورة لتصميم الجهة الأمامية لهاتف LG G6، الذي يظهر بتصميم أوسع للشاشة، مع زوايا دائرية وإطارات نحيفة جداً.

LG G6-leak

أيضاً وفقاً للصورة المسربة من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة LCD بنسبة 9:18 بحجم 5.7 أنش مع دقة وضوح QHD مع 1440 في 2880 بيكسل.

كما تكشف الصورة عن لون أبيض لهاتف LG G6 وهي التسريبات المصورة الأولى التي تكشف عن لون جديد للهاتف إلى جانب الألوان الداكنة التي كشف عنها خلال الفترة الماضية، لكن قد يكون هذا نموذج أولي فقط للهاتف.

وتتوافق الصورة الجديدة مع الصور التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية، حيث يظهر المستشعر الأمامي للكاميرة بنفس التصميم، مع شعار LG إلى أسفل الشاشة.

أيضاً من المتوقع أن تقدم LG هاتفها الجديد مع رقاقة معالج سناب دراجون 821 نتيجة لموعد إطلاق الهاتف الذي لا يتوافق مع إنتاج رقاقات سناب دراجون 835 الجديدة، والتي تشير التوقعات إلى إطلاقها الأول في هواتف Galaxy S8.

كما تعقد LG مؤتمرها القادم في 26 من فبراير الجاري في إطار فعاليات مؤتمر MWC لهذا العام، كما يأتي الهاتف وفقاً للتسريبات مع Google Assistant، وترقية جديدة لنظام الصوتيات بتقنية Quad DAC جديدة.

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق