الهواتف النقالة

نظرة أوضح لتصميم هاتفي Moto G5 وG5 Plus

تكشف شركة موتورولا خلال أيام عن الإصدارات الجديدة التي تنافس في الأسواق خلال الفترة القادمة Moto G5 وG5 Plus لكن قبل بدء مؤتمر برشلونة رسمياً تتوالى التسريبات التي تقدم نظرة أوضح للهاتفين.


اعلان





مع الكثير من التسريبات التي نشرت حول هاتفي Moto G5 وG5 Plus حتى الآن، تأتي التسريبات المصورة الجديدة بأقرب وأوضح صور لتصميم الهاتفين، حيث يظهر هاتف Moto G5 في لقطة واضحة ومباشرة للهاتف، كما يظهر هاتف G5 Plus في صورة لنموذج من الهاتف تكشف عن تصميم الهاتف من أكثر من زاوية.

Moto G5-leak

كانت التسريبات السابقة عن هاتف Moto G5 قد كشفت عن قدرة البطارية للهاتف التي تصل إلى 2800 mAh، إلا أن التسريبات الجديدة تضيف إلى أن تصميم البطارية في الهاتف قابل للإزالة.

كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، أيضاً يأتي مستشعر البصمة للهاتف في الجهة الأمامية، أيضاً يتميز الهاتف بحجم شاشة 5.2 أنش مميزة بدقة وضوح Full HD، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 430، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

Motorola Moto G5 Plus

كما تكشف الصور المسربة عبر evleaks لنموذج هاتف Moto G5 Plus عن شاشة بحجم 5.5 أنش، مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي بسعة 64 جيجا بايت، كما لا يختلف تصميم هاتفي موتورولا Moto G5 Plus و Moto G5، مع إطارات بتصميم واضح بعكس الإصدارات الجديدة المنافسة التي تتجه إلى إطارات نحيفة، لكن من المرتقب أن يكشف مؤتمر الشركة الرسمي عن مزيد من التفاصيل الدقيقة مع تسعير الهواتف وموعد توفر الإصدارات الجديدة في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق