المتصفح/النظامالهواتف النقالة

موتورولا تبدأ إطلاق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat لمقتني هواتف Moto Z

قدمت شركة موتورولا في نوفمبر الماضي تحديث الأندوريد 7.0 Nougat للنسخة المغلقة من هواتف Moto Z Droid، وZ Droid Force واليوم تبدأ موتورولا أيضاً في تحديث هواتف Moto Z.


اعلان





اقتصر تحديث الأندوريد 7.0 Nougat خلال الفترة الماضية على النسخة المغلقة الخاصة بشركة Verizon من هواتف Moto Z Droid، وZ Droid Force، ورغم تأخر إطلاق التحديث للنسخة المفتوحة من هواتف Moto Z، إلا أن موتورولا بدأت اليوم بالفعل في تدوال التحديث الجديد.

Moto Z-7.0 Nougat

عرفت شركة موتورولا بإطلاق سريع لتحديثات نظام الأندوريد لإصداراتها من الهواتف الذكية، حيث قدمت الشركة التحديثات الجديدة غالباً للنسخ المفتوحة من الهواتف الذكية، إلا أن موتورولا قدمت خلال الفترة الماضية التحديث في البداية للنسخة المغلقة من هواتف Moto Z Droid، وZ Droid Force الخاصة بشركة Verizon.

وتشير بعض التوقعات إلى أن موتورولا قدمت التحديث لإصدارات Moto Z Droid، وZ Droid Force الخاصة بشركة Verizon في البداية نتيجة لإتفاق وصفقة عقدت لإطلاق حصري للتحديث.

أيضاً أكدت موتورولا خلال الفترة الماضية تحديث النسخ المفتوحة من هواتف Moto Z Droid، وZ Droid Force خلال شهر مارس، بعد الإنتهاء من تحديث Moto Z في فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *