أخبار ساخنة

موتورولا تؤكد خططها لإطلاق 12 من إكسسوارات Moto Mods خلال 2017

أكدت شركة موتورولا مؤخراً على خططها لإطلاق 12 وحدة جديدة من إكسسوارات Moto Mods خلال هذا العام الجاري، كما أكدت أيضاً على إستمرار دعم Moto Mods في السنوات الثلاثة المقبلة.


اعلان





بدأت فكرة هواتف الوحدات modular بالانتشار خلال السنوات القليلة الماضية، حيث شهدنا خلال الآونة الأخيرة محاولات اثنان من صانعي الهواتف الذكية لجلب تقنية المودلر للهواتف الرائدة لديهما وهما  LG و Motorola.

moto-mods

يعد هاتف LG G5 أول هاتف تجاري صمم بفكرة الوحدات المتغيرة التي عرفت بالمودلر، إلا أن LG لم تقدم أفضل ما لديها لدعم هذه الفكرة بأفضل المعايير، حيث توقفت الشركة على إطلاق إثنان من الوحدات للهاتف حتى الآن، من جهة أخرى تحاول شركة Motorola أن تدعم فكرة المودلر في إكسسوارات Mods على النحو الأمثل حتى الآن.

وقد ذكرت Motorola في العام الماضي أن هدفها المرتقب هو توفير حوالي أربع ملحقات Moto Mods جديدة خلال الربع الواحد هذا العام لسلسلة هاتف Moto Z، واليوم تعود لتؤكد خططها لإطلاق 12 إكسسوار جديد من Moto Mods هذا العام، حيث جاءت تصريحات Motorola في مؤتمر أقيم مؤخراً في باكستان لإطلاق هواتفها الذكية.

أما عن ما نتوقعه حول هذه المجموعة الجديدة، فإن Motorola لم تذكر تفاصيل، أكثر من التأكيد على إطلاق 12 mod لاحقاً هذا العام، كما أكدت Motorola خلال الحدث أنها تخطط لدعم Moto Mods لثلاث سنوات على الأقل، وهو دعم جيد لمحبي نظام الوحدات بالهواتف الذكية، وخاصة مع تخلي LG في الوقت الحالي عن نظام الوحدات، واتجاه هاتف LG G6 لاتجاه أخر بعيد عن نظام الوحدات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق