الكاميرا

كاميرة Omna 180 تتوفر الآن من ابل بسعر 200$ تقريباً

كاميرة Omna 180 من D-Link هي كاميرة مراقبة Full HD، تدعم المستخدم لحماية ومراقبة المنزل، كما تأتي على موقع ابل الرسمي الآن بسعر 200 تقريباً.

تعد كاميرة Omna 180 واحدة من كاميرات المراقبة التي تتوفر الآن على موقع ابل الرسمي ولاحقاً هذا الشهر في متجر ابل، حيث يمكن من خلالها مراقبة المنزل عبر كاميرة مميزة بعدسات واسعة 180 درجة، دون أي تشويش أو ضبابية في الصور بفضل تقنية de-warping التي تعمل على تصحيح الصور.

 cylindrical D-Link Omna 180

كما تأتي كاميرة Omna الجديدة بتصميم عصري يحاكي مكبرات Echo الصوتية، أيضاً تتميز الكاميرة بقدرة على تصوير فيديو بدقة Full HD أو 1920 في 1080 بيكسل، كما يشمل تصميم الكاميرة إضاءة LED التي تدعم الكاميرة في التصوير في الظلام من مسافة 16 قدم.

أيضاً يمكن لكاميرة Omna 180 أن تعمل على تخزين كليبات الفيديو في بطاقة تخزين خارجي microSD، حيث تدعم الكاميرة بطاقة حتى سعة 128 جيجا بايت.

كما تأتي كاميرة Omna 180 بميزة ميكروفونات مدمجة مع مكبرات صوتية أيضاً، لتدعم التحدث أو الاستماع إلى محيط الكاميرة، كما يدعم كاميرة Omna 180 مستشعر الحركة، لتبدأ التصوير بشكل تلقائي عند إستشعار الحركة، كم يتلقى مستخدمي الكاميرة إخطارات مستمرة على هاتف الأيفون أو أجهزة الآيباد، مع بث مباشر للفيديو.

D-Link Omna 180

أيضاً تؤكد D-Link على أن كاميرة Omna 180 تأتي بميزة تشفير end-to-end للمستخدمين، كما تتوفر في موقع ابل الآن بسعر 199.99 دولار أمريكي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *