إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

صور تؤكد تصميم ساعة LG Watch Style المرتقبة

أحدث التسريبات المصورة التي رصدت اليوم لصندوق تغليف ساعة LG Watch Style، والتي تؤكد على تصميم الساعة الذكية المرتقب الإعلان عنها في 9 من فبراير.


اعلان





أيام تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن إصدارات قوقل الجديدة من الساعات الذكية التي صممت من LG، حيث تقدم LG وقوقل خلال أيام ساعتي LG Watch Style، و LG Watch Sport أيضاً، وهي الإصدارات الأولى التي تضم تحديث Android Wear 2.0.

LG Watch Style-leak- box

وتؤكد تسريبات مصورة اليوم لصندوق تغليف ساعة LG Watch Style الذكية، الذي نشر عبر أحد موظفي Best Buy، حيث تؤكد الصور على تصميم الساعة الذكية الذي يحاكي Watch Sport، لكن مع تصميم نهائي يجمع بين لوني الأسود والرمادي، أيضاً لا تكشف الصور عن مواصفات دقيقة لساعة LG Watch Style، إلا أنه من المنتظر أن نتعرف على التفاصيل كاملة خلال أيام.

وفي تسريبات أخرى نشرت مؤخراً حول ساعة LG Watch Sport، كشف فيها عن قائمة بمواصفات الساعة الذكية، التي تأتي بوحدة معالج كوالكوم رباعي الأنوية بسرعة 1.09جيجا هيرتز، مع توقعات أن تكون واحدة من رقاقات Snapdragon Wear.

كما تأتي الساعة بذاكرة عشوائية 653 أو 768 ميجا بايت، من ناحية أخرى تأتي ساعة Watch Style بنظام تشغيل الأندوريد 7.1.1 أو الذي يعرف بنظام Android Wear 2.0.

أيضاً من المتوقع أن تأتي ساعة LG Watch Style بسعر 249$، بينما تأتي ساعة LG Watch Sport بسعر 349$، ومن المنتظر أن يتم تأكيد التسريبات خلال أيام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *